هل يكون الوحدة الحصان الأسود؟.. هوساوي وعواد وفلاتة ضربة البداية

تاريخ النشر: 05/05/2018
702
منذ 6 سنوات
هل يكون الوحدة الحصان الأسود؟.. هوساوي وعواد وفلاتة ضربة البداية

هل يصبح الوحدة الحصان الأسود للدوري السعودي الموسم المقبل؟.. سؤال يطرح نفسه بقوة حاليًا في أروقة الكرة السعودية، عقب الصفقات المدوية التي بدأ المسئولين في النادي إبرامها، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرصد "سعودي. كوم"، في السطور التالية، "قائمة الصفقات المدوية"، سواء المنتهية رسميًا، أو من يجرى التفاوض عليها، لحسمها في الميركاتو الصيفي..

أسامة هوساوي.. العميد

يُعد أكثر مدافعي السعودية خبرات، في عالم الكرة، وله باع طويل مع الهلال وأندرلخت البلجيكي، وساهم في وصول المنتخب إلى بطولة كأس العالم القادمة في روسيا، وتلقى عرضًا كبيرًا من حاتم الخيمي، رئيس النادي، للتوقيع مع الوحدة، وحصوله على شارة القيادة.

مختار فلاتة.. الهداف

بات المهاجم المخضرم البالغ من العمر 30 عامًا، على بعد خطوات قليلة من الانتقال إلى صفوف الوحدة، بعد فسخ الهلال للعقد المبرم معه.

ويملك فلاتة تجربة ناجحة من قبل مع الوحدة، ونال معه المركز الثالث في لائحة هدافي الدوري السعودي، في الموسم قبل الماضي.

محمد عواد.. الأخطبوط

يُمثل الصفقة المدوية الأكبر في الوحدة، كما يتردد حاليًا، وهو حارس مرمى الإسماعيلي والحارس الأفضل في الدوري المصري، في الموسم، الذي يسدل عنه الستار بعد أيام قليلة.

وتوصلت إدارة الوحدة، لاتفاق مع إدارة الإسماعيلي، لاستعارته لمدة موسم مقابل مليون و100 ألف ريال سعودي، بخلاف ما يحصل عليه الحارس صاحب الشخصية القيادية.

حمل تطبيق سعودي الآن