خميس العويران.. انهض من "محنة" المرض

تاريخ النشر: 29/10/2019
1435
منذ 4 سنوات

يبدأ نجم الكرة السعودية الأسبق، مرحلة جديدة من العلاج خلال الفترة المقبلة بالمملكة، بعد رحلة علاج دامت عدة أسابيع في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث عاد نجم الهلال، والاتحاد السابق، خميس العويران، مؤخراً إلى الرياض، بعد رحلة علاج طويلة في الخارج.

ويحتاج العويران، دعوات الملايين من عشاق الكرة السعودية والعربية، للتعافي من محنته المرضية كي ينهض سريعاً ويستعيد عافيته ويتواجد وسط مُحبيه وعشاقه بإعتباره واحداً من نجوم الكرة السعودية الذين كثيراً ما أضافوا البهجة والسعادة للجماهير في المدرجات وأمام شاشات التلفزيون.

العويران، طلب أن يعود للمملكة حتى يكون بين أهله أثناء مواصلته العلاج.. وكان خادم الحرمين الشريفين، وجه في وقت سابق، بعلاج العويران خارج المملكة، نظراً لحالته المرضية.

وخضع العويران، في وقت سابق لعملية جراحية دقيقة بمدينة الملك فهد الطبية، وأكدت الفحوصات حاجته لتدخل جراحي دقيق آخر، لإزالة ورم.

ولعب “العويران” لصالح الهلال في الفترة ما بين 1997 إلى 2001، ثم انتقل إلى اتحاد جدة ما بين 2001 وحتى 2007، واعتزل اللعب بعد انتهاء عقده ، وشارك العويران مع المنتخب السعودي في الفترة ما بين 1994 وحتى 2004.

يمثل خميس العويران، قيمة كبيرة للكرة السعودية والعربية بفضل إخلاصه وإجتهاده في الملاعب لذا يأمل الجميع أن يخرج النجم الكبير سالماً من أزمته الصحية الحالية ويعود إلينا مُتحدثاً وخبيراً كروياً قادراً على إضافة الكثير والكثير بفضل أراؤه الثاقبة وتحليلاته الموضوعية.

حمل تطبيق سعودي الآن