صور| الحمل الوديع والجنسية السعودية.. جماهير المغرب تحسم الصراع بين حمد الله وأمرابط

تاريخ النشر: 03/11/2019
1568
منذ 4 سنوات
صور| الحمل الوديع والجنسية السعودية.. جماهير المغرب تحسم الصراع بين حمد الله وأمرابط

كشفت تقارير صحفية، عن ردود أفعال الجماهير المغربية، بعد الأزمة التي اشتعلت بين ثنائي أسود الأطلس عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، خلال مباراة فريقهما النصر أمام أبها.

ورفض حمد الله، مهاجم النصر، ترك مهمة تسديد ركلة جزاء أمام أبها، في الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لمواطنه نور الدين أمرابط، والذي رغب في تسديدها لتسجيل هدف بعد غياب طويل.

ووفقًا لما عرضته صحيفة "البطولة"، فإن الجماهير المغربية، وقفت في صف أمرابط، على حساب حمد الله، معتبرين أن الأخير صانع دائم للمشاكل، حيث قام بنفس الأمر مع منتخب أسود الأطلس.

* ناكر للجميل..

واعتبرت الجماهير المغربية، أن حمد الله ناكر لجميل أمرابط عليه، حيث أنه من أسيستان الأخير، أصبح عبدالرزاق الهداف التاريخي في نسخة واحدة فقط من الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت الجماهير: "لولا انضمام أمرابط إلى نادي النصر، لما كنا عرفنا أن هناك لاعب مغربي اسمه عبدالرزاق حمد الله".


ووصفت هذه الجماهير، وفقًا لما نقلته الصحيفة، حمد الله بـ"الأناني" الذي لا يفكر سوى في نفسه، حيث أنه لا يتمتع بأي أخلاق على عكس أمرابط.


* الجنسية السعودية..

من ناحيتهم، طالب جزء آخر من الجماهير المغربية، باستبعاد حمد الله نهائيًا من حسابات منتخب المغرب، وإعطاءه الجنسية السعودية، كي لا يعود مجددًا إلى أسود الأطلس.

وشددت الجماهير، على أن علاقة حمد الله وأمرابط، ليست جيدة، وهو ما قد يؤثر على منتخب المغرب، في حال تواجد هذا الثنائي داخل معسكر أسود الأطلس.


اقرأ أيضا

إعلامي: حمد الله مغرور.. وأزمة ركلات الجزاء انتقلت من المغرب إلى النصر

بالصورة.. رد حاسم من النصر على أزمة حمد الله وأمرابط

حمل تطبيق سعودي الآن