ردود فعل الصحافة العالمية على فوز الهلال في نهائي آسيا.. "فرصة ذهبية للانتقام"

تاريخ النشر: 09/11/2019
5169
منذ 4 سنوات
ردود فعل الصحافة العالمية على فوز الهلال في نهائي آسيا.. "فرصة ذهبية للانتقام"

نجح نادي الهلال، في التفوق على حساب منافسه أوراوا الياباني، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب محيط الرعب، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019. 

وعلى الرغم من إهدار نجوم الفريق، الفرص العديدة التي أتيحت لهم للتسجيل، إلا أن الجناح البيروفي المتألق أندريه كاريلو، منح فريقه التقدم في الدقيقة 60 من عمر المباراة التي خرج منها الزعيم بشباك نظيفة.

ويشد الهلال الرحال إلى العاصمة اليابانية طوكيو، من أجل ملاقاة أوراوا، في مباراة الإياب، التي تقام في الرابع والعشرين من نوفمبر، وعينه على اللقب الغائب منذ عام 2000.

وخسر الهلال نهائي آسيا في آخر مناسبتين، الأولى على يد سيدني الأسترالي عام 2014، والأخيرة أمام أوراوا الياباني، كان ذلك في نسخة عام 2017.

ونصطحبكم من خلال "سعودي سبورت" في جولة داخل الصحف الرياضية العالمية، لمتابعة ردود أفعالها على فوز الهلال، والذي حصل على اهتمام عالمي كبير:

صحيفة "سبورت ماكس".. كاريلو يقدم للبطل السعودي فرصة للانتقام

ركزت صحيفة سبورت ماكس، على الخطأ الذي اقترفه حارس مرمى النادي الياباني، حين أرسل محمد البريك عرضية رائعة، أودعها كاريلو برأسه في الشباك الخالية من حارسها، بعد خروجه الخاطئ.



صحيفة "فوكس سبورت".. كاريلو يهزم أوراوا "العنيد"

تغزلت صحيفة "فوكس سبورت" في الأداء الرائع الذي قدمه الهلال في ذهاب نهائي آسيا، مع إشارتها إلى صعوبة الفوز على أوراوا العنيد على حد وصفها.



صحيفة "torcedores".. الهلال يتفوق على أوراوا من أجل "استعادة الزعامة"

اهتمت الصحافة البرازيلية، بالانتصار الذي حققه الهلال على حساب الفريق الياباني بهدف دون رد، مع إشارتها إلى أن الهلال يبدو في طريقه إلى استعادة زعامة قارة آسيا.




اقرأ أيضا

أرقام نهائي آسيا| فوز تاريخي للهلال.. وسقوط "الأسطورة اليابانية"

صورة| نسخة يابانية من وليد الفراج بعد فوز الهلال على أوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن