صباحات النصر| مقبرة السايتاما تنتظر الهلال واستفسار عن الكلاسيكو أمام عفيف والأولوية صعبة

تاريخ النشر: 10/11/2019
3272
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| مقبرة السايتاما تنتظر الهلال واستفسار عن الكلاسيكو أمام عفيف والأولوية صعبة

اهتمت جماهير نادي النصر، بالتعليق على مباراة الهلال وأوراوا ريد في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بهدف نظيف في محيط الرعب.

وكان كاريلو نجم الهلال، قد حسم موقعة الذهاب أمام أوراوا بهدف نظيف، ليصبح الزعيم قريبا من التتويج باللقب حال عدم الخسارة أمام منافسه في اليابان، في اللقاء الذي يقام يوم 24 نوفمبر من الشهر الجاري.

وسخرت جماهير النصر، من الفوز والتي وصفته بالضعيف، وغير المضمون، فكتب أحد المنتمين للعالمي: "الفيفا والعالم يقول النصر أول عالمي بآسيا .. ليش زعلانين عاد مادري .. عادي ترا إذا قلت 1 صفر تخوف .. العالمية صعبة قوية".

وكتب علي كميخ: "عطوهم جوهم .. بعد عالميتنا جت الاستثنائية فصعقوا الجماعية لازم نحفزهم حبتين لعل وعسى الموضوع عالمي ويخص العالميين".

وأوضح آخر أن النصر هو أول نادي آسيوي يتأهل لكأس العالم للأندية عام 2000، فهذه حقيقة راسخة ولازم تتقبلها مهما أغضبتك يا هلالي".

وأشار فواز الشلوي قائلا: "دعوهم يتنفسون لمدة 14 يوم فقط .. دعوهم يشمون رائحة العالمية قليلاً.. اعطي خصمك املاً ثم اقضي عليه .. تبغى الكاس ؟ ..تبطي تشوفه هذا اوراوا .. 24 نوفمبر مقبرة السايتاما ب الانتظار"

وجاء الرد من جماهير الهلال، لتوجه سخريتها إلى النصر، مستفرة عن نتيجة لقاء الكلاسيكو أمام عفيف، نظرا لانشغالهم أمس بمباراة نهائي آسيا.

وكان النصر قد حقق فوزا كبيرا أمام عفيف بخمسة أهداف مقابل هدف، في دور الـ 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا .. فيديوجرافيك| الإعلام الياباني يتوعد الهلال في طوكيو وتحدي من نجم أوراوا

تعليق الصحف العالمية على مباراة الهلال و أوراوا

اقرأ أيضا

مدرج سعودي| النصر يحترق بعد هزيمة أوراوا.. وغلطة الهلال "التي لا تغتفر في آسيا"

"النصر العالمي".. ناقد رياضي يستفز جماهير الهلال بعد الفوز أمام أوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن