تعليق "ساحر" من الإعلام الكوري عن مباراة الهلال وأوراوا

تاريخ النشر: 11/11/2019
46277
منذ 4 سنوات
تعليق "ساحر" من الإعلام الكوري عن مباراة الهلال وأوراوا

حرصت وسائل الإعلام الكورية، على الاهتمام بنتيجة مباراة الهلال وأوراوا ريد الياباني، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدف نظيف، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ومنح البيروفي أندري كاريلو لاعب الهلال، الفوز لفريقه في المباراة التي احتضنها محيط الرعب مساء السبت الماضي، وشهدت سيطرة زرقاء على مجريات اللقاء.

ونشر موقع "SPOTV NEWS" الكوري، أن مباراة الهلال وأوراوا كانت ساحرة، وانهار الفريق الياباني فيها، ولم تكن لديه سوى فرصة وحيدة في اللقاء.

وأشاد الموقع بالمواهب التي يمتلكها الهلال، في مقدمتهم الإيطالي جيوفينيكو، والبيروفي كاريلو الذي شارك في مونديال العالم الأخير، والفرنسي جوميز، والكوري هيون سو لاعب منتخب بلادهم السابق.

وتابع: مدرب أوراوا أجرى تبديلاته الثلاثة في محاولة لتغيير الأمور، إلا أنه لم ينجح في السيطرة على المباراة.

يذكر أن وسائل الإعلام الياباني، خرجت بعد المباراة، لتشيد بالنتيجة، التي ستمنح فريقه أوراوا حافزا للظهور بشكل مميز خلال مباراة العودة على ملعب سايتاما يوم 24 نوفمبر الجاري.

على صعيد آخر، انتظم نجوم الهلال في معسكر منتخب السعودية، استعدادا لمواجهة أوزباكستان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم وأمم آسيا.

ويتواجد في قائمة منتخبنا الوطني من لاعبي الهلال كل من : "ياسر الشهراني، محمد البريك، عبد الله عطيف، سلمان الفرج، نواف العابد، هتان باهبري، سالم الدوسري".

وسيخرج نجوم الهلال من معسكر الأخضر بعد مباراة أوزباكستان، المقرر لها 14 نوفمبر، واستبعادهم من مواجهة باراجواي الودية المقرر لها  19 من نفس الشهر، للانضمام إلى معسكر الزعيم، استعدادا للنهائي الآسيوي.

ورفض المدرب الروماني رزافان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال، خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي، خوفا من تعرض أي لاعب للإصابة قبل المباراة المرتقبة أمام أوراوا في إياب نهائي دوري الأبطال.


اقرأ أيضا

لماذا "النصر مقهور والاتحاد لا" من عالمية الهلال.. ناقد: "فريق شبعان"

نهائي آسيا| قرارات هامة في الهلال قبل الإياب أمام أوراوا

حمل تطبيق سعودي الآن