تركي آل الشيخ لـ"ميسي": أنا "محب" الهلال الأكبر شعبية في المملكة

تاريخ النشر: 15/11/2019
8704
منذ 4 سنوات
تركي آل الشيخ لـ"ميسي": أنا "محب" الهلال الأكبر شعبية في المملكة

استقبل معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني، أسطورة برشلونة ليونيل ميسي، في العاصمة الرياض، على هامش المواجهة المرتقبة بين منتخبي الأرجنتين والبرازيل، مساء اليوم الجمعة.

ويشارك ميسي مع منتخب بلاده الأرجنتين، في المواجهة الدولية الودية أمام البرازيل، مساء اليوم الجمعة، والتي يستضيفها ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وخلال الاستقبال، تحدث آل الشيخ لـ"ميسي"، عن نادي الهلال، وشعبيته الكبرى في المملكة العربية السعودية، واقترابه من تحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

وقال معالي المستشار في بداية حديثه، إنه من أكبر المحبين لنادي الهلال، الذي سيخوض الأسبوع القادم، مواجهة كبرى أمام أوراوا رد ديموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأضاف آل الشيخ خلال حديثه مع ميسي، والذي نشره عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إن شاء الله سيحقق الهلال لقب دوري أبطال آسيا".

وشدد معالي المستشار تركي آل الشيخ، على أن الهلال، هو النادي الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن الهلال، حقق الفوز في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، على أوراوا رد ديموندز الياباني، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "محيط الرعب"، بهدف مقابل لا شيء.

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ لميسي: نتمنى رؤيتك في ألميريا

لوشيسكو يبدأ إنهاء اولى أزمات الهلال في النهائي الأسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن