"الثعبان البيروفي أم الديك الفرنسي".. من يسحب البساط في إياب نهائي آسيا؟

تاريخ النشر: 16/11/2019
2759
منذ 4 سنوات
"الثعبان البيروفي أم الديك الفرنسي".. من يسحب البساط في إياب نهائي آسيا؟

هل يسحب البيروفي أندريه كاريلو، البساط من تحت أقدام زميله المهاجم الفرنسي بالفريق بافيتيمبي جوميز، ويلعب دور البطولة في تتويج الزعيم بطلاً لدوري أبطال آسيا؟.. سؤال طرحه كثيرون من عشاق الموج الأزرق بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب البيروفي في مباراة ذهاب نهائي البطولة بين الهلال وأوراوا رد ديموندز الياباني، التي أقيمت السبت الماضي بالرياض، وانتهت بفوز الزعيم بهدف نظيف.

ويحل الهلال، يوم 24 نوفمبر القادم، ضيفًا على أوراوا رد ديموندز، على استاد سايتاما، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث سيحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف ولكن أكثر من (0-1)، لكي يتوج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2000.

ورغم المخاوف التي انتابت الجماهير الهلالية، بعد إصابة المهاجم الفرنسي في لقاء الذهاب، إلا أن الجهاز الفني للزعيم أكد أن جوميز جاهز لقيادة الهجوم في لقاء الإياب المرتقب، والذي يتطلع خلاله الموج الأزرق لأن يكون لقاء "التتويج" وحسم اللقب الآسيوي.

الصراع بين جوميز وكاريلو، سيكون على أشده في لقاء الإياب باليابان، وهو ما يصب في النهاية لصالح الزعيم، لكن ما فعله اللاعب البيروفي يُرجّح كفته في مباراة العودة. 

كاريلو حصل على جائزة رجل مباراة الذهاب، بحسب اختيارات الاتحاد الآسيوي، حيث سجل هدف الفوز، وكان الأكثر صناعة للفرص والأكثر نجاحًا بالمراوغات، كما أن أول تسديدة هلالية على مرمى أوراوا كانت بعد 13 دقيقة، وكانت من صناعة كاريلو، عندما قام بتهيئة الكرة لزميله الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، الذي سدد من على حدود خط الثمانية عشر، وكان اللاعب الأكثر خطورة على مرمى أوراوا.

ووفقاً للغة الأرقام، فأن اللاعب البيروفي المُلقب بـ"الثعبان"، نجح في تنفيذ 41 تمريرة صحيحة في اللقاء، وصنع 4 فرص للتسجيل، وقدم عرضيتين، وتسديدتين على المرمى، بالإضافة لـ 5 تمريرات طويلة صحيحة، كما قام كاريلو بـ 4 مراوغات ناجحة بنسبة 100%، وعلى الصعيد الدفاعي قام اللاعب بـ8 التحامات ناجحة من أصل 12 ليبقي السؤال مطروحًا: من يكسب "رهان" لقاء الإياب.. الديك الفرنسي أم الثعبان البيروفي؟.

اقرأ أيضا

نهائي آسيا| الهلال يطير إلى طوكيو الأحد.. وخربين يلحق بالبعثة

عمر السومة يعلنها صريحة: "أنا مع الهلال" !

حمل تطبيق سعودي الآن