دليل جديد يؤكد "مؤامرة الاتحاد الآسيوي" ضد الهلال

تاريخ النشر: 17/11/2019
7143
منذ 4 سنوات
دليل جديد يؤكد "مؤامرة الاتحاد الآسيوي" ضد الهلال

أكد الإعلامي خليفة الملحم، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أخطأ بشأن توقيت إعلان اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2019.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أعلن قائمة المرشحين لجوائز الأفضل، الجمعة الماضية، حيث ترشح لجائزة أفضل لاعب، كل من الحارس الإيراني علي رضا، والمدافع الياباني تومواكي ماكينو، واللاعب القطري أكرم عفيف.

وأضاف الملحم، خلال تصريحات تليفزيونية، أن توقيت إعلان أسماء المرشحين غير صحيح، وكان يجب الانتظار حتى بعد انتهاء بطولة دوري أبطال آسيا، مضيفًا أن إعلان الأسماء في هذا التوقيت، هدفه التأثير على الهلال، قبل مباراة إياب النهائي أمام أوراوا، يوم السبت المقبل.

وأثار الاتحاد الآسيوي جدلًا بشأن استبعاد لاعبي الهلال من القائمة، رغم التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، والفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وتابع الملحم "أنا لا أعترض على اختيار الأسماء، فمعايير اختيار المرشحين تأتي طبقًا لآدائهم مع أنديتهم ومنتخبات بلادهم على مدار عام 2019، ولا تنسوا أن منتخب السعودية خرج من دور الـ16 بكأس آسيا، إلا أني لا أفهم لم تم اختيار الحارس الإيراني، ماذا قدم ليترشح في القائمة؟"

جدير بالذكر أن الإعلامي بندر الرزيحان قد اتهم الاتحاد الآسيوي بتدبير مؤامرة، تتمثل في وضع لاعبين دون المستوى، من أجل تتويج لاعب السد، أكرم عفيف، بالجائزة (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضا

نهائي آسيا| بعثة الهلال تطير إلى طوكيو

نجم أوراوا يوجه رسائل نارية قبل نهائي آسيا .. الرعب ينتظر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن