تقارير مغربية: مهاجم الهلال يقترب من الأهلي المصري

تاريخ النشر: 09/05/2018
791
منذ 6 سنوات
تقارير مغربية: مهاجم الهلال يقترب من الأهلي المصري

أشارت تقارير إعلامية مغربية، إلى إقتراب النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الهلال، من الإنضمام لصفوف الأهلي المصري، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأخذ التفاوض بشأن اللاعب الملقب بـ "ديبالا المغرب" منحنى أكثر جدية، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن بلغت الصفقة مراحل تقرب من إعلانها بشكل رسمي.

وأكدت صحيفة "البطولة" المغربية، اليوم الأربعاء، أن المفاوضات بين بطل مصر والزعيم بشأن اللاعب الشاب صاحب الـ 23 عام ، كُللت بالنجاح مؤخراً.

وأوضحت ذات الصحيفة، أن الصفقة ستبلغ قيمتها 4 ملايين دولار، سيتحمل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة والرئيس الشرفي للنادي الأهلي مبلغ 2 مليون دولار من الصفقة، ويتحمل رجل أعمال مصري مليون دولار، على أن تتحمل خزينة القلعة الحمراء، باقي القيمة والمقدرة بمليون دولار.

وأفادت التقارير، أن الصفقة في الرتوش الآخيرة حاليًا، حيث أن الهلال ليس لديه مانع من رحيل اللاعب لنادي القرن في إفريقيا ولكن على سبيل الإعارة إلا أن النادي القاهري شدد على الشراء بشكل نهائي.

ومن المنتظر، أن تشهد الأيام القليلة القادمة الإعلان عن الصفقة، ومزاملة بن شرقي لأبن بلده المغربي وليد أزارو مهاجم أسود الأطلس والنادي الأهلي.

اقرأ أيضا

الهلال يرد على طلب الأهلي المصري بالتعاقد مع بن شرقي

تقارير: الأهلي المصري يخطط لضم السومة وبن شرقي برعاية آل الشيخ

حمل تطبيق سعودي الآن