باستبعاد ميسي ورونالدو.. صحفي يثير السخرية باختيارته الغريبة في الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 03/12/2019
1098
منذ 4 سنوات
باستبعاد ميسي ورونالدو.. صحفي يثير السخرية باختيارته الغريبة في الكرة الذهبية

أثار الصحفي السريلانكي حافظ ماريكار الكثير من السخرية والجدل، بسبب اختياراته الغريبة في قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول لعام 2019.

وتوج ميسي بالكرة الذهبية بالتفوق على الثنائي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وتعتمد مجلة فرانس فوتبول في اختيارها لأفضل لاعب في العالم، بناء على تصويت الجماهير بالإضافة لاختيارات الصحفيين حول العالم.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن اختيارات الصحفي حافظ ماريكار، الذي تصدر قائمة الإنجليزي ألكسندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول الإنجليزي ليكون أفضل لاعب في العالم.

وشملت كذلك قائمة اختياراته في جائزة هذا العام كل من (أوباميانج مهاجم أرسنال، جريزمان لاعب برشلونة، ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، تير شتيجن حارس برشلونة).

وأوضحت أن الصحفي السريلانكي، دائما ما تتسم اختياراته بالغرابة ففي عام 2017، حيث جاءت أصواته لأفضل 5 لاعبين (بونوتشي، دي خيا، فالكاو، هازارد، هاري كين).

واستعرضت كذلك اختياراته في مشاركته بجائزة عام 2018، والتي تصدرها الخماسي (هازارد، فيرمينو، بوجبا، كريستيانو رونالدو، هاري كين).




اقرأ أيضا

مدرب ليفربول يعلق على الكرة الذهبية: ميسي أفضل لاعب شاهدته ولكن !

مفاجأة| الكرة الذهبية تحدد مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن