الإعلام الجزائري يهاجم ماجر بعد السقوط أمام السعودية

تاريخ النشر: 10/05/2018
537
منذ 6 سنوات
الإعلام الجزائري يهاجم ماجر بعد السقوط أمام السعودية

سلطت الصحف الجزائرية الضوء، على خسارة الجزائر أمام المنتخب الوطني، موجهة انتقادات واسعة إلى رابح ماجر مدرب محاربي الصحراء.

وكان منتخبنا الوطني، قد فاز على نظيره الجزائري، بهدفين نظيفين، مساء الأربعاء، على ستاد كارانزا بمدينة قادش الإسبانية، ضمن استعدادات "الخضر" لمنافسات كأس العالم 2018 روسيا.

تحت عنوان "منتخب بلا هوية وأداء باهت.. ماجر وأرمادته المحلية ينهزمون أمام السعودية"، كتبت صحيفة الشروق الجزائرية، لم يقدم ابناء رابح ماجر المحليين، أي شئ يذكر في المباراة خاصة في الشوط الثاني، والذي كان بمثابة مجرد تديب لـ"الأخضر" السعودي".

وأوضحت "الشروق"، أن التغييرات التي أجراها مدرب المنتخب الجزائري زادت من ضعف منتخبهم، مؤكده أن التبديلات الستة التي قام بها رابح ماجر لم تكن لها مردود فني على المستطيل الأخضر وكانت دون أي جدوى.

ومن جهة آخرى، استنكرت صحيفة "النهار" عودة منتخب محاربي الصحراء إلى الأراضي الجزائرية بدون المدرب رابح ماجر وبقاءه في إسبانيا.

وتعجبت ذات الصحيفة، من تصرف "ماجر" بعدم الوقوف والعودة مع لاعبيه، لافته أن سبب بقاءه هناك يعود لإهتمامات شخصيه للمدرب وحرصه على الذهاب إلى بورتو للتنزهه، دون أن يتأثر بالهزيمة ومتابعة ابنائه، مؤكده أنه لا يتحمل المسئولية.

اقرأ أيضا

بعثة الأخضر تصل لماريبا بعد الفوز على الجزائر وديا بقادش

الأخضر يواصل تفوقه التاريخي أمام الجزائر

حمل تطبيق سعودي الآن