خوفا من تسونامي.. برشلونة يكسر عادته التاريخية بسبب الكلاسيكو

تاريخ النشر: 16/12/2019
1213
منذ 4 سنوات
خوفا من تسونامي.. برشلونة يكسر عادته التاريخية بسبب الكلاسيكو

مازال الحديث يستمر عن الحالة الأمنية، المقرر أن يقام فيها كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب كامب نو بالدوري الإسباني "الليجا".

وأعلنت حركة تسونامي الديمقراطية بإقليم كتالونيا، أنها ستنظم عدد من التظاهرات الاحتجاجية خلال يوم مباراة الكلاسيكو، للمطالبة بإنفصال الإقليم عن كتالونيا.

وسبق أن تم تأجيل الكلاسيكو من شهر أكتوبر الماضي، إلى الـ 18 من ديسمبر الجاري، بسبب الغضب الشعبي في كتالونيا حول الأحكام القضائية التي صدرت ضد زعماء المعارضة للحكومة الإسبانية.

وكشف الصحفي المدريدي خوسيه لويس سانشيز، عبر برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني الشهير، أن ريال مدريد سيذهب إلى ملعب كامب نو، رفقة حماية من 12 سيارة مدرعة للشرطة الوطنية الكتالونية.

وفي المقابل، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة سيقيم في فندق صوفيا الذي يبتعد 800 متر فقط عن ملعب كامب نو، من أجل تجنب قطع الطريق من حركة تسونامي الديمقراطية.

وأشارت إلى أن العادة بين لاعبي برشلونة، هي أن يأتي كل لاعب بسيارته، ولكن هذه المرة الكل سوف يتجه للكامب نو بالحافلة الخاصة بالفريق الكتالوني من فندق صوفيا.



اقرأ أيضا

فكرة مميزة.. وجبة غداء تنهي أزمة الكلاسيكو وتدمر مخطط تسونامي

الكلاسيكو يحرم ريال مدريد من صمام الأمان أمام فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن