أمرابط يضع مدرب النصر في مأزق قبل مواجهة العدالة

تاريخ النشر: 18/12/2019
941
منذ 4 سنوات
أمرابط يضع مدرب النصر في مأزق قبل مواجهة العدالة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن سيطرة حالة من الترقب لدى الجهاز الفني للفريق الأول بنادي النصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا بخصوص إمكانية مشاركة نور الدين أمرابط ضد العدالة، بالدوري السعودي للمحترفين.

تنطلق مباراة العدالة والنصر، في تمام الـ 5.35 مساء غدً الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ووفقًا للتقارير، ينتظر مدرب النصر، اليوم تقرير الجهاز الطبي، بشأن إصابة أمرابط، لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها في لقاء العدالة.

وكان أمرابط قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، وعلى ذلك فضل مدرب النصر إراحته عن التمارين الجماعية خلال اليومين الماضيين.

ويطمح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للوصول للنقطة 26 في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، من أجل توسيع الفارق مع الهلال صاحب المركز الثالث بـ20 نقطة والذي لديه مباراتين مؤجلتين، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

يتصدر فريق النصر ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، بينما يقبع العدالة في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

اقرأ أيضا

أزمة كبرى في النصر .. رحيل أمرابط يقترب بعد محاباة حمد الله وقنبلة السويكت

توصية أمرابط وحمد الله تعجل بتعاقد النصر مع لاعب جالطا سراي

حمل تطبيق سعودي الآن