تجديد عقد فيتوريا ..مطلب جماهيري في النصر

تاريخ النشر: 19/12/2019
407
منذ 4 سنوات
تجديد عقد فيتوريا ..مطلب جماهيري في النصر

طالبت جماهير النصر إدارة النادي بضرورة تجديد عقد البرتغالي فيتوريا سريعاً قبل أن تخطفه الإغراءات الخليجية لاسيما وأن المدر ب البرتغالي بات واحداً من أفضل المدربين الأجانب الذين يعمون في منطقة الخليج بصفة عامة.

ويخشى جمهور العالمي من تأخر الإدارة النصراوية في حسم هذا الملف بشكل يؤثر على مستقبل المدرب الذي لم يحسم أمره حتى الأن بشأن البقاء أو الرحيل عن الفريق النصراوي.

عشاق العالمي طالبوا الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت بحسم موقف فيتوريا وتجديد عقده المدرب البرتغالي خوفاً من دخول الأندية الخليجية والمحلية على خط المفاوضات لخطف المدير الفني لاسيما وأن الفريق يحتاج جهود فيتوريا لمدة موسمين مقبلين من أجل التتويج بالبطولات المحلية وإستعادة ذكريات التألق أسيوياً وعربياً.

النصر يعاني حالياً من غيابات اللاعبين عن الفريق بدواعي الإصابة، والتحاق 5 لاعبين آخرين أمثال مختار علي، وفراس البريكان، وصالح الوحميد، وعبدالإله العمري، وأيمن يحيى بصفوف المنتخب الأولمبي وهو ما جعل الجمهور النصراوي يخشى على إستعدادات الفريق لمباراتي العدالة والفيحاء، ونهائي السوبر لذا قام فيتوريا بمتابعة شباب النادي، واختيار اللاعبين المميزين، وتصعيدهم إلى الفريق الأول.

أكثر من ملف هام ينتظر الحسم في النصر يبقي في مقدمتهم تجديد عقد المدرب البرتغالي الذى بات بقاؤه مطلب جماهيري من أجل الحفاظ على فرص الفريق في التتويج بالبطولات خاصة وأنه يعلم الأجواء داخل النصر وعلاقته قوية باللاعبين والجمهور وكل الأمور مُهيّأة أمامه للنجاح.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| أمرابط يسعد جماهير النصر قبل مباراة العدالة

نجم النصر يرضخ للهروب من "جحيم" فيتوريا

حمل تطبيق سعودي الآن