بالتفاصيل .. تعرف على خطة أرتيتا لإنقاذ أرسنال من الإنهيار

تاريخ النشر: 23/12/2019
1014
منذ 4 سنوات
بالتفاصيل .. تعرف على خطة أرتيتا لإنقاذ أرسنال من الإنهيار

مع تولي الإسباني أرتيتا منصب المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي رسميا ، بدأت مطالب الماتادور الجديد أو جوارديولا الصغير كما يطلقون عليه تنهال على إدارة المدفعجية أملا في إنقاذ موسم الأرسنال وقيادته للعودة للمنافسة على مقعد في منطقة المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري .

وكتبت الساعات الأخيرة تسريبات عديدة عن طلب أرتيتا حسم 3 ملفات يراها ضرورية لمساعدته في تحقيق تجربة ناجحة في البريمير ليج .

وترصد سعودي سبورت خطة الإصلاح التي يتبناها المدرب الإسباني حاليا لإنقاذ المدفعجية من الإنهيار الحالي .

1.. بقاء أوباميانج وضم أخر

أول طلبات أرتيتا في المدفعجية تمثلت في رفض أية عروض تخص رحيل نجمه الجابوني بيير أوباميانج مهاجم وهدافه الأول وطلبه في نفس الوقت التعاقد مع رأس حربة جديد في الميركاتو الشتوي لرغبته في اللعب بطريقة 4-4-2 بشكلها الجديد الذي لعب به السيتزين لفترة .

2.. الشارة مع لاعب جديد
ثاني طلبات أرتيتا هي منحه الضوء الأخضر من الإدارة لإختيار قائد جديد لأرسنال يمنحه شارة القيادة في المستقبل لرغبته في إحداث تغييرا في أسلوب إدارة الفريق ، ويميل المدرب الإسباني لأكثر من لاعب يسعى لمنحه الشارة مثل أوباميانج ودافيد لويز وداني سيبايوس .

3.. حسم صفقة سيبايوس

طالب أرتيتا من ادارة النادي ضرورة التفاوض مع ريال مدريد لتحويل إستعارة داني سيبايوس محور الإرتكاز إلى شراء نهائي ورصد 40 مليون جنيه أسترليني لضم لاعب الوسط الإسباني صغير السن الذي لم يتخطي الثالثة والعشرين عاما ويراهن عليه الكثير في المستقبل .

اقرأ أيضا

طرد مدلل توتنهام يعادل مسيرة "الأعنف" في مانشستر يونايتد !

بعد تسجيل 50 هدفا في 2019.. ميسي عينه على إنجاز بيليه

حمل تطبيق سعودي الآن