هل تنهي "الخبرة" مفاوضات الأهلي مع الحارس البرازيلي

تاريخ النشر: 29/12/2019
9633
منذ 4 سنوات
هل تنهي "الخبرة" مفاوضات الأهلي مع الحارس البرازيلي

كشفت تقارير صحفية، عن طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع حارس مرمى مميز خلال ميركاتو يناير، في ظل غياب محمد العويس بسبب الإصابة التي تعرض لها في الوجه.

ووضع الأهلي، الحارس ديوجو سيلفا لاعب سيارا البرازيلي، ضمن قائمة تعاقداته في الميركاتو الشتوي، حيث تسعى إدارة أحمد الصائغ لحسم الصفقة بعد دخول أكثر من نادي في مقدمتهم أولاندو سيتي، وشيكاغو فاير، الأمريكيين، وبويبلا المكسيكي للتعاقد معه.

ويرغب جروس في حسم التعاقد مع حارس مرمى، لديه الخبرات الفنية الكبيرة، من أجل الاستفادة به سريعا مع الأهلي، خاصة أن الفريق سيخوض عدد من المواجهات الصعبة سواء في الدوري أو البطولة الآسيوية.

وفي حالة تعثر المفاوضات مع الحارس البرازيلي وناديه، فإن إدارة الوحدة والجهاز الفني بقيادة كارينيو، وضعوا خيارا مميزا أمام الأهلي لإنهاء أزمة حراسة المرمى.

المدرب الأورجواياني كارينيو، استبعد الجزائري مصطفى زغبة من حساباته وبات لا يعتمد عليه خلال المباريات الأخيرة، حيث طلبت الإدارة من الحارس توفير عرض مناسب للرحيل خلال انتقالات يناير.

ويعد الحارس الجزائري، هو الخيار الأمثل للنادي الأهلي، في ظل امتلاكه خبرة اللعب في الدوري السعودي، وقدم مستويات فنية عالية مع الوحدة، تؤهله للتواجد مع الأندية الكبرى.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، خلف النصر المتصدر بـ 29 نقطة.

اقرأ أيضا

تعليق مثير من جروس بعد خسارة الأهلي أمام الشباب

تصريحات ما بعد المباراة.. تعليقات نارية من نجوم الشباب والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن