كأس السوبر| عبدالرزاق حمد الله.. أمل النصر وسفاح الشباك الأول

تاريخ النشر: 04/01/2020
330
منذ 4 سنوات
كأس السوبر| عبدالرزاق حمد الله.. أمل النصر وسفاح الشباك الأول

عندما تنطلق مباراة النصر والتعاون، مساء اليوم السبت، على لقب كأس السوبر السعودي، تتجه أحلام جماهير العالمي "النصراوية" صوب ما ينتظر تقديمه من جانب المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل هز شباك المنافس، وحصد لقب البطولة لأول مرة في التاريخ.

ويخوض نادي النصر، منافسات كأس السوبر السعودي، باعتباره بطلًا لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2018-2019، في الوقت الذي يشارك فيه التعاون، كحامل للقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويعتبر حمد الله "29 عامًا"، هو النجم الأول في تشكيلة النصر خلال الموسمين الماضي والجاري، وأفضل صفقاته في الألفية الثالثة، ويتصدر النجم المغربي حاليًا، لائحة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019-2020، برصيد 10 أهداف، وسجل هاتريك في آخر مبارياته.

وتوج عبدالرزاق حمد الله، هدافًا للدوري في الموسم الرياضي الماضي بـ 34 هدفًا، محققًا رقمًا قياسيًا من الأهداف المسجلة من أي لاعب في نسخة واحدة من المسابقة.

ويجيد حمد الله، التسجيل من ألعاب الهواء وكذلك القدرة على التسديد بالقدمين والمراوغة والهروب من رقابة المدافعين، وصاحب لياقة بدنية كبيرة تتيح له القيام بدور دفاعي والضغط على المدافعين بقوة، وتطور أدائه بشكل لافت منذ قدوم البرتغالي روي فيتوريا، لمنصب المدير الفني لنادي النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن