صفقة كبرى.. نجم الأهلي المصري إلى المملكة و"هداف" دوري المحترفين بديلا له

تاريخ النشر: 04/01/2020
12828
منذ 4 سنوات
صفقة كبرى.. نجم الأهلي المصري إلى المملكة و"هداف" دوري المحترفين بديلا له

اقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، من الانتقال إلي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وشهدت السنوات القليلة الماضية، انتقال عدد كبير من نجوم الدوري المصري إلى المملكة، كان أبرزهم أسطورة حراسة المرمى عصام الحضري، بالإضافة إلى محمد عبدالشافي وعماد متعب. 

ووفقًا لتقارير صحفية مصرية، فإن المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المصري، بات على بُعد خطوة وحيدة من الانتقال إلى الأراضي السعودية، حيث دخل في مفاوضات مكثفة مع أحد أندية دوري المحترفين.

ولم تحدد التقارير، اسم النادي السعودي الذي اقترب من خطف أزارو، إلا أن اللاعب المغربي ارتبط اسمه في وقت سابق بفريق الوحدة، والذي سارع مسئولوه لنفي هذا الأمر تمامًا.

وفي نفس السياق، كشفت الصحف المصرية، عن تكفل معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية، بصفقة سوبر، لمصلحة الأهلي القاهري، بعد رحيل أزارو الوشيك.

وأشارت إلى أن هذه الصفقة السوبر ستكون من الدوري السعودي، وبالتحديد في مركز قلب الهجوم، حيث أن الاسم الأقرب حاليًا هو الكاميروني لياندر تاوامبا، نجم التعاون.

جدير بالذكر أن تاوامبا، البالغ من العمر 30 سنة، يلعب في صفوف التعاون منذ صيف 2018، وينتهي عقده في يونيو القادم، حيث شارك مع الفريق الأول في 49 مباراة، سجل خلالها 30 هدفًا.


اقرأ أيضا

الوحدة يعلن "التوأمة" مع الأهلي المصري

الأهلي المصري لـ"سعودي سبورت": انتظرونا في مواجهة الإثارة أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن