كأس السوبر| فيتوريا يتحدث عن صعوبة مواجهة التعاون.. ويكشف موقفه من تجديد تعاقده

تاريخ النشر: 04/01/2020
324
منذ 4 سنوات
كأس السوبر| فيتوريا يتحدث عن صعوبة مواجهة التعاون.. ويكشف موقفه من تجديد تعاقده

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على فوز فريقه بلقب كأس السوبر السعودي.

وحقق نادي النصر لقب كأس السوبر السعودي، عقب الفوز على نظيره التعاون (5-4) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعتهم اليوم على ستاد الجوهرة المشعة بجدة.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال فيتوريا عقب المباراة:"بطولة مهمة بالنسبة لنادي النصر، ونعرف انه كان ينتظرنا مباراة صعبة، لكن كان لدينا القدرة في تغيير النتيجة، والبطولة صعبة لأن المشاركين فيها فريقين حققوا ألقاب الموسم الماضي".

وأضاف:"سنبني على هذا التتويج باللقب، خلال الموسم الجاري، ونهدي اللقب لجماهير النادي التي ساندتنا اليوم، واللاعبين والإدارة".

وأكمل مدرب النصر:"اللي أسعدني أن اللاعبين استطاعوا إسعاد هذه الجماهير، وأهنئ اللاعبين رغم المعاناة التي واجهتنا في الشوط الأول، لكن في النهاية حققنا الفوز الصعب بركلات الترجيح".

وبسؤاله عن متابعة القنوات البرتغالي لمباراة كأس السوبر، قال فيتوريا:"مهم جدًا لأننا بننقل قوة الدوري السعودي إلى البرتغال، ومشاركة جهاز فني برتغالي ساهم في هذا الأمر".

ووجه مراسل قناة الرياضية السعودي سؤالا له حول إمكانية تجديد تعاقده، قال فيتوريا:"دعونا نحتفل بإنجاز اليوم، ونستعد للمباراة القادمة في الدوري السعودي".




اقرأ أيضا

رئيس هيئة الرياضة يهنئ النصر.. ويكشف عن مكان السوبر القادم

44 لقبا.. النصر يضيف بطولة جديدة إلى خزائنه

حمل تطبيق سعودي الآن