مفاجأة| بديل فالفيردي في برشلونة.. مدرب جديد على طاولة المفاوضات

تاريخ النشر: 13/01/2020
430
منذ 4 سنوات
مفاجأة| بديل فالفيردي في برشلونة.. مدرب جديد على طاولة المفاوضات

تقترب إدارة نادي برشلونة، من إعلانها، إقالة المدير الفني إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، على خلفية تعرضه للانتقادات القوية.

وكان النادي الكاتالوني، تعرض للهزيمة، أمام أتلتيكو مدريد، بثلاثة هدف مقابل هدفين، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، التي أقيمت على ملعب الجوهرة.

وأشارت التقارير الصحفية، خلال الأيام السابقة، إلى أن فالفيردي، أصبحت أيامه معدودة للغاية، ومن المحتمل أن يغادر مساء اليوم الإثنين، وبالتأكيد، ينتظر البرسا فقط الاتفاق مع مدير فني جديد.

إدارة البلوجرانا، دخلت في مفاوضات جادة مع تشافي هيرنانديز، مدرب السد، من أجل تولي المهمة، ولكنه رفض قيادة الفريق من منتصف الموسم.

مهمة المدير الفني في برشلونة، رشح لها العديد من المدربين، على رأسهم، جارسيا بيمنتا، وماوريسيو بوكيتينو، والخيار المفضل كيكي سيتين. 

ولكن.. يفكر مجلس الإدارة في الاجتماع الجاري، والمنعقد لمناقشة اسم المدرب الجديد، الاتجاه نحو ماسيمليانو أليجري البالغ من العمر 52 عامًا.

أليجري الذي صال وجال في إيطاليا، حين درب ميلان، ثم تولى مهمة قيادة يوفنتوس، يعيش في الوقت الجاري، أيامًا هادئة، حيث يجلس في بيته، متفرغًا، دون عمل.


اقرأ أيضا

برشلونة يجد بديل فالفيردي.. "ثلاثة أسماء مرشحة بقوة ليس من بينهم تشافي"

إنريكي غاضبا: برشلونة على وشك إقالة أفضل المدربين في العالم.. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن