نظرة على المدرب الجديد في برشلونة.. "يشبه ميسي بالأسطورة ويعشق بوسكيتس بسبب موقف غريب"

تاريخ النشر: 14/01/2020
2250
منذ 4 سنوات
نظرة على المدرب الجديد في برشلونة.. "يشبه ميسي بالأسطورة ويعشق بوسكيتس بسبب موقف غريب"

يزداد الوضع سخونة، في برشلونة، مع اقتراب إدارة النادي، من إقالة المدير الفني إرنستو فالفيردي، رسميًا. 

وكان النادي الكاتالوني، تعرض للهزيمة، أمام أتلتيكو مدريد، بثلاثة هدف مقابل هدفين، في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، التي أقيمت على ملعب الجوهرة.

وكشفت الصحف الإسبانية، منذ قليل، تطورات جديدة، حيث قررت الإدارة، إصدار بيان رسمي، أمس الإثنين، لكنه تأجل حتى وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

البيان المنتظر، من المؤكد أن يشهد إعلان رحيل فالفيردي، وأن يظهر فيه اسم المدرب الجديد كيكي سيتين، أو الانتظار، حتى المؤتمر الصحفي، الذي يعقد أيضًا الثلاثاء.

التأجيل تم بسبب فالفيردي، حيث لم يتفق الطرفان على تسوية كل شيء، حتى اللحظة، والأمر هنا يتعلق بالتعويضات المادية التي قد يطلبها المدرب الإسباني، من النادي.

واتفقت الصحافة في إسبانيا، على أن برشلونة، اتخذ بالفعل قرارًا نهائيًا، بتحديد المدير الفني كيكي سيتين، مدربًا للفريق الأول لكرة القدم.

وقاد كيكي سيتين، ريال بيتيس، في آخر محطاته التدريبية، وحقق معه رقمًا رائعًا، حين نجح في الانتصار على حساب ريال مدريد وبرشلونة، على ملعبها، قبل أن يتعرض للإقالة، مايو الماضي.

التقارير أشارت إلى أن جوسيب بارتوميو عرض على سيتين، تولي المهمة، فقط لمدة 6 أشهر، قبل الاتفاق على عقد أطول، يمتد إلى موسمين ونصف.

وفي سياق متصل، نلقي لكم نظرة على سيتين، بسرد القصة المثيرة التي جمعته بالنجم سيرجيو بوسكيتس، وتصريحاته الرائعة بشأن ليونيل ميسي.

1. يعشق ميسي

صرح كيكي سيتين في وقت سابق: "لم أر أي لاعب مثل ميسي في التاريخ، لقد كان يفعل ذلك لمدة 10 سنوات، أنا لا أعرف ما إذا كان يمثل ميسي استمرارية بيليه، إنه أمر لا يصدق".

وعبر أيضًا عن حبه للأرجنتيني، بقوله: "حين يعتزل ميسي كرة القدم، سأظل أبكي للأبد، إنه لاعب فاخر، من طراز فريد".

2. موقف جمعه بـ"بوسكيتس"

وفقًا لصحيفة ماركا، سبق للمدرب المنتظر في كاتالونيا، أن كشف عن إعجابه بمتوسط ميدان برشلونة، اللاعب رقم خمسة، في أكثر من مناسبة، وتصريح.

سيرجيو الذي يعد من الركائز الأساسية في برشلونة رغم تقدمه في العمر، قال عنه سيتين: "إنك تلعب ضد البرسا وتريد الضغط، وبإمكانك أن تركض 80 دقيقة دون أن تلمس الكرة، بسبب بوسكيتس".

وتابع بشأنه: "كل ما يفعله أنه يلعب بقلبه، وليس فقط قدمه أو عقله، إنه لاعب كرة قدم ذكي للغاية، ويقرأ اللعب باستمرار وسهولة".

كيف جاء رد سيرجيو بوسكيتس؟

متوسط الميدان الإسباني، رد على وصلة المدح، بعد إحدى مباريات الفريق أمام بيتيس، بإهدائه قميصه، الذي كتب عليه: "مع التقدير والإعجاب بطريقتك في مشاهدة كرة القدم".

اقرأ أيضا

انتهت| برشلونة يحدد اسم المدرب الجديد الذي يعشق ميسي.. وإقالة فالفيردي رسميا خلال ساعات

تصريح ناري| عودة نيمار إلى برشلونة.. أولى مطالب مدرب الفريق الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن