تصريحات نارية| صلاح يسخر من مانشستر يونايتد.. وفان دايك يكذب دي خيا

تاريخ النشر: 19/01/2020
1554
منذ 4 سنوات
تصريحات نارية| صلاح يسخر من مانشستر يونايتد.. وفان دايك يكذب دي خيا

تفوق نادي ليفربول، على حساب منافسه مانشستر يونايتد، بهدفين دون رد، في كلاسيكو أقيم على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

اللقاء الناري، شهد تسجيل الهولندي فيرجيل فان دايك هدف فريقه الأول، قبل أن يضيف محمد صلاح، الهدف الثاني، من تمريرة سحرية، أرسلها له أليسون.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" التعليقات النارية من فان دايك، وصلاح، على الفوز الهام:

علق صلاح على فكه العقدة، بتسجيله هدفًا في اللحظات الأخيرة، بقوله: "لم أكن أتوقع تمريرة أليسون، وكما ترون، فزنا اليوم، لأنني لم أكن مصابًا".

وكان النجم المصري، صرح منذ أيام، لشبكة سكاي سبورتس، بسخرية، أن الريدز سقط في فخ التعادل ذهابًا أمام يونايتد، بسبب غيابه عن اللقاء، بداعي الإصابة.

صلاح تابع حديثه، بقوله: "أفضل طريقة للفوز بالدوري، التركيز على مباراة كل على حدة، وأنا سعيد بالفوز، وأستمتع بهذه اللحظة".

من جانبه، تحدث فان دايك بشأن الهدف الملغي، حين دخل في احتكاك مع ديفيد دي خيا، حارس مرمى يونايتد.

قال المدافع الهولندي، في هذا السياق: "لم أوجه يدي تجاه دي خيا، إنه أمر صعب، لكن طالما أقرت تقنية الفيديو بعدم صحة الهدف، فإن علينا تقبل ذلك".

وأكمل: "ولكنني أعتقد أنه لم يكن هناك خطأ في الكرة، وظننت أنه هدف صحيح".

واختتم: "نحن لم نفز باللقب بعد، ولا يمكننا التصرف على هذا الأساس، نريد أن نستمر على نفس العقلية، وأن نحافظ على لياقتنا، ونستعد للمباراة القادمة".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري البريمرليج، برصيد 64 نقطة، من 21 فوز، وتعادل وحيد، دون هزيمة، وبفارق 16 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي، الوصيف.


حمل تطبيق سعودي الآن