بعد رفضه التجديد.. العمري المفتاح السحري للهلال والنصر والرائد يرد بقوة

تاريخ النشر: 22/01/2020
15426
منذ 4 سنوات
بعد رفضه التجديد.. العمري المفتاح السحري للهلال والنصر والرائد يرد بقوة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن رفض المدافع محمد العمري تجديد تعاقده مع نادي الرائد، في خطوة لرحيله إلى كبار الرياض.

رفض الظهير الأيسر صاحب الـ 28 عامًا، العرض الأول المقدم من إدارة فهد المطوع، من أجل تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين.

يتنافس فريقا النصر والهلال، على ضم ظهير الرائد، محمد العمري، بعد دخول المدافع الفترة الحرة ومن حقه التوقيع مجانا دون الرجوع لناديه.

بديل كادش

ويسابق الهلال، الزمن للتعاقد مع ظهير أيسر الرائد، بعدما انتقل المدافع حسن كادش إلى صفوف فريق التعاون، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصبح ياسر الشهراني بمفرده في هذا مركز الظهير الأيسر في الهلال بعد رحيل كادش، ويحتاج المدرب الروماني لوشيسكو لاعبًا بديلا للشهراني خوفا من إصابته أو تعرضه للإيقاف.

النصر وأزمته اليسرى

يواجه المدافع عوض خميس انتقادات شديدة من قبل جماهيره، مما جعل الإدارة تتجاهل التجديد معه، في المقابل يتعرض عبدالرحمن العبيد للإصابه بشكل متكرر وويبتعد عن أغلب المنافسات، لذا تسعى إدارة صفوان السويكت لحل أزمة الجبهة اليسرى بنجم الرائد المتألق محمد العمري.

الرائد يرد بقوة

بعد تردد أنباء اقتراب لاعبهم من التوقيع لأحد أندية الرياض، حرصت إدارة فهد المطوع للرد بقوة على الهلال والنصر.

وأفادت تقارير، أن الرائد توصل إلى تفاق مع الظهير الأيسر خالد الخثلان لكسب خدماته، تحسبا لرحيل محمد العمري في أي لحظة، لتأمين الجهة اليسرى للفريق.

جدير بالذكر، أن خالد الخثلان صاحب الـ 25 عاما، مثل الفئات السنية في ناديي الهلال والنصر، قبل الانتقال إلى القيصومة ومنه إلى نادي أبها.

اقرأ أيضا

العمري ينتقد رينارد: أين "الظهير الأيسر" وهؤلاء النجوم الثلاثة في المنتخب

دوري المحترفين| الرائد يقتحم المربع الذهبي بفوز "قاتل" على الفصيلي

حمل تطبيق سعودي الآن