خدعة تفاوض ريال مدريد مع نيمار للتعاقد مع مبابي

تاريخ النشر: 17/05/2018
4641
منذ 6 سنوات
خدعة تفاوض ريال مدريد مع نيمار للتعاقد مع مبابي

يسعى نادي ريـال مدريد لإتمام التعاقد مع عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل دعم الفريق لاستعادة بطولة الدوري مرة أخرى واستمرار المنافسة على دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، أن أخر المنضمين لقائمة اللاعبين المطلوبين في ريـال مدريد هو الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق موناكو والمعار في الموسم المنتهي إلى باريس سان جيرمان.

وأضاف التقرير أن انتشار أخبار تفاوض ريـال مدريد مع البرازيلي نيمار في الفترة الماضية، ما هي إلا خدعة من أجل ابتعاد الأنظار عن رغبة النادي الملكي في إتمام التعاقد مع الحلم القديم وهو الموهبة الشابة مبابي.

وتابع التقرير أن النادي الملكي يسعى لاستغلال أزمة باريس سان جيرمان في تنفيذ قواعد اللعب النظيف للاتحاد الأوروبي، خاصة أن صفقة انتقال مبابي بشكل نهائي للنادي الفرنسي ستجبره على دفع ما يقارب الـ 180 مليون يورو.

وكان ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان أكد في تصريحات سابقة بأن نيمار لن يرحل عن صفوف النادي الفرنسي في الفترة المقبلة.

يذكر أن مبابي كان أحد نجوم باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، حيث تمكن من المشاركة في 46 مباراة بجميع المسابقات، وأحرز خلالهم 21 هدف وصنع 16 هدف آخرين.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستغل وضعية تشيلسي للتعاقد مع كورتوا

تصريحات قوية من لاعبي ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن