جوارديولا ينقذ كيكي سيتين من الرحيل عن برشلونة بطريقة ذكية

تاريخ النشر: 26/01/2020
3017
منذ 4 سنوات
جوارديولا ينقذ كيكي سيتين من الرحيل عن برشلونة بطريقة ذكية

بدأت الانتقادات تطول كيكي سيتين المدير الفني الجديد لبرشلونة، عقب خسارة فريقه الكتالوني بالأمس أمام فالنسيا بهدفين دون مقابل، على ملعب الميستايا، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعد تلك الهزيمة هي الأولى لكيكي سيتين في ثالث مباراة يعلبها المدرب مع برشلونة، على مستوى بطولتي الدوري والكأس، حيث فاز في أول لقاء على غرناطة (1-0)، ومن بعده انتصر على إيبيزا (2-1).

وبات برشلونة مهددا بقوة بخسارة صدارته لمسابقة الدوري الإسباني، خاصة أنه رصيده تجمد عند 43 نقطة، وفي المقابل سيكون أمام ريال مدريد فرصة للإنفراد بالترتيب الأول حال انتصاره على بلد الوليد اليوم.

وتتشابة بداية كيكي سيتين بقوة مع إنطلاقة مشوار بيب جوارديولا في تدريب برشلونة بموسم 2008-2009، والذي عاش معه الفريق الكتالوني عصره الذهبي في الفترة ما بين 2008 حتى 2012.

وتعرض جوارديولا في أول مباراة له مع برشلونة في الدوري الإسباني، للخسارة أمام نومانسيا بهدف دون مقابل، وتعادل في الجولة الثانية مباشرة بملعب كامب نو أمام راسينج سانتاندير.

واكتسح برشلونة بعد السقوط في أول مباراتين، كل من سبورتنج خيخون بسداسية، ومن بعده ريال بيتيس بثلاثية، ثم إسبانيول بثنائية، وأتلتيكو مدريد بسداسية.

اقرأ أيضا

اريكسن يرفض برشلونة.. وخطوة واحدة تفصله عن ناديه الجديد

صورة| دليل غريب على انتقال رودريجو مورينو إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن