بسبب سيتين.. برشلونة مهدد بخسارة دوري أبطال أوروبا!

تاريخ النشر: 26/01/2020
1960
منذ 4 سنوات
بسبب سيتين.. برشلونة مهدد بخسارة دوري أبطال أوروبا!

تعرض نادي برشلونة، أمس السبت، للهزيمة القاسية، على يد خصمه فالنسيا، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

وقدم الخفافيش، مستويات مذهلة خلال لقاء البرسا، مع ظهور الأخير بأداء مخيب للآمال، في أولى المباريات الصعبة للمدير الفني الجديد للفريق، كيكي سيتين.

سيتين، تولى مهمة تدريب النادي الكاتالوني، في 3 مناسبات، تفوق في الأولى أمام غرناطة، بصعوبة بالغة (1-0)، قبل أن يتخطى عقبة إيبيزا في كأس الملك، بهدفين مقابل هدف، في الدقائق الأخيرة.

ويبدو برشلونة، تحت قيادة سيتين، يستحوذ فقط على الكرة، بشكل سلبي، حيث وصلت عدد التمريرات على سبيل المثال، أمام غرناطة إلى 1005 تمريرة صحيحة، والنتيجة، هدف واحد فقط.

بعد لقاء فالنسيا، خرج المدير الفني سيتين، ينتقد لاعبيه، بقوله: "هناك أمرين في غاية الأهمية، الأول أن يستوعب اللاعب تعليماتي، ثم يطبقها على الملعب، وهذا ما لم يحدث".

وفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية، فإن نجوم البرسا، يعيشون في قلق شديد، بسبب توقعاتهم المتشائمة بشأن الوقت المطلوب من أجل استيعاب التغييرات التكتيكية التي يرغب فيها، مدربهم.

وأكدت الصحيفة، اليوم الأحد، أن هناك اتجاه داخل غرفة خلع الملابس، يفيد بأن اللاعبين، يشعرون بأن الفوز بدوري أبطال أوروبا، في نسخته الجارية، بات أمرًا في غاية الصعوبة.

ويلتقي برشلونة، خصمه نابولي، فبراير المقبل، في مباراة ذهاب وإياب، ضمن منافسات دور الـ16 من أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

جوارديولا ينقذ كيكي سيتين من الرحيل عن برشلونة بطريقة ذكية

صورة| دليل غريب على انتقال رودريجو مورينو إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن