صور| "جرح تاني" .. جماهير الأهلي تسخر من الهلال احتفالا بالربيعي

تاريخ النشر: 28/01/2020
6046
منذ 4 سنوات
صور| "جرح تاني" .. جماهير الأهلي تسخر من الهلال احتفالا بالربيعي

بعد لحظات من إعلان النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، عن حسم التجديد مع حارس المرمى محمد الربيعي، غمرت السعادة جماهير "الراقي" بالمحفاظة على ممتلكات النادي نحو مستقبل مبهر.

وشهدت الأيام الماضية، حالة من الجدل عبر المنصات الإعلامية مواقع "السوشيال ميديا" عن اقتراب الحارس الشاب من ارتداء قميص نادي الهلال، بعد اتفاق مسئولي الزعيم مع محمد الربيعي، قبل أن يتم اليوم الثلاثاء، الإعلان عن تجديد تعاقده مع الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عبر التطبيق الرسمي للنادي عن حسم التجديد مع حارس المرمى الذي تألق مؤخرًا مع المنتخب السعودي الأوليمبي، ودون اسمه بحروف من نور خلال بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو.

وبرقم تاريخي استثنائي، سجل محمد الربيعي اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكرة الآسيوية، بعدما أصبح أول حارس مرمى في بطولة آسيا تحت 23 سنة، يحافظ على شباكه نظيفه في 4 لقاءات متتالية.

الربيعي "22 سنة"، أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل أن تتم إعارته في موسم 2018-2019، إلى الباطن، لينضم بعدها في أكثر من مناسبة لمعسكرات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

ينتهي عقد حارس المرمى الشاب مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي ناد خلال يناير القادم، إلا أن الإدارة الأهلاوية أغلقت الأبواب أمام المهتمين بالتجديد للاعب.

وعلقت الجماهير الأهلاوية عن سعادتها بالتجديد للربيعي على هاشتاج "#سحبة_الربيعي_على_الهلال"، كما في الصور التالية..

























اقرأ أيضا

أول تعليق من الربيعي على "الانتقال" إلى الهلال

تقارير| الأهلي يعاقب الهلال.. يجدد عقد الربيعي ويكافئ به النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن