4 عروض عملاقة تطارد بوفون.. أيهما أفضل لـ"الحارس الأربعيني"؟

تاريخ النشر: 18/05/2018
519
منذ 6 سنوات
4 عروض عملاقة تطارد بوفون.. أيهما أفضل لـ"الحارس الأربعيني"؟

دخلت العديد من الأندية العملاقة، في مزاد، للتعاقد مع الحارس الأسطوري جينلويجي بوفون، لاعب يوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن بوفون، البالغ من العمر 40 سنة، أمس الخميس، رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، الصيف المقبل، مشيرًا إلى إمكانية مواصلة اللعب، بعد تلقيه بعض العروض المهمة.

ويرصد "سعودي. كوم"، أبرز الأندية التي ترغب في التعاقد مع بوفون..

* ريال مدريد

كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، عن أن عملاق إسبانيا وأوروبا، أعرب عن رغبته في التعاقد مع بوفون، خاصة في ظل صعوبة شراء عقد ديفيد دي خيا، حامي عرين مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويملك الريال، في صفوفه، الحارسين الكوستاريكي كيلور نافاس، والإسباني كيكو كاسيا، وعلى الرغم من الأول يتألق في العديد من المباريات، إلا أن إدارة "الملكي"، ترى أن الفريق، المسيطر على البطولات الأوروبية، يستحق حارسًا عملاقًا.

* ليفربول

وفقًا لشبكة "بريميوم سبورت"، فإن بوفون، أصبح من أكثر المطلوبين في الفريق الإنجليزي، الذي حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومع تدني مستوى البلجيكي سيمون مينوليه، وجلوسه على دكة البدلاء، وإشراك الألماني "المتذبذب المستوى"، لوريس كاريوس، أصبح ليفربول، في حاجة ماسة للتعاقد مع حارس عملاق، في محاولة للمنافسة على الدوري الإنجليزي.

* مانشستر سيتي

من جانبه، قال موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، إن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يريد التعاقد مع جينلويجي بوفون، في الموسم المقبل.

ويُعد خيار السيتي، هو الأبعد بالنسبة لبوفون، في ظل تألق الحارس البرازيلي الرائع إيديرسون، والذي يقدم مستويات كبيرة، منذ انتقاله من بنفيكا، في الصيف الماضي.

وربما يرغب جوارديولا، في خلق منافسة شرسة بين إيديرسون وبوفون، في ظل قرب رحيل التشيلي كلاوديو برافو، من السيتي.

* باريس سان جيرمان

أشارت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إلى أن باريس سان جيرمان، عرض على بوفون/ الانضمام لصفوف الفريق، بعقد يمتد لعامين مقبلين.

وعلى الرغم من تألق الحارس الباريس ألفونس أريولا، إلا أن إدارة الفريق، ترى ضرورة ضم أسماء كبيرة، الموسم المقبل، من أجل المنافسة بقوة، على لقب دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن