بايرن ميونخ يقترب من مهاجم فالنسيا المتألق

تاريخ النشر: 19/05/2018
4687
منذ 6 سنوات
بايرن ميونخ يقترب من مهاجم فالنسيا المتألق

يعيش الإسباني رودريجو فترة من التألق مع نادي فالنسيا في الدوري الإسباني بالموسم الحالي، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية في الفترة القادمة.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن رودريجو أصبح على قائمة بايرن ميونخ في التعاقدات الصيفية المقبلة، وخاصة بعد تصريحات مسئولي فالنسيا بصعوبة الاحتفاظ بالمهاجم الشاب في الموسم المقبل.

وأضاف التقرير أن بايرن ميونخ سيسعى لاستغلال صلة القرابة بين تياجو ألكانتارا ورودريجو من أجل إقناع الأخير بالتواجد ضمن صفوف النادي البافاري في الموسم القادم، ويرى بايرن ميونخ أن رودريجو يناسب في أسلوب لعبه نادي بايرن ميونخ.

وتابع التقرير أن نادي فالنسيا لن يوافق على رحيل رودريجو بأقل من 60 مليون يورو، ويسعى للحصول على أكبر استفادة مادية من المهاجم الإسباني، في ظل الأسعار الجنونية للاعبين في سوق الانتقالات.

يذكر أن رودريجو يعد واحد من أفضل المهاجمين في الدوري الإسباني بالموسم الحالي، مما جعله ينضم لقائمة إسبانيا التي تستعد لكأس العالم، حيث تمكن رودريجو من المشاركة في الموسم الحالي بـ 43 مباراة في جميع المسابقات، أحرز خلالهم 19 هدف وصنع سبعة أهداف آخرين.

اقرأ أيضا

كأس ألمانيا| البايرن ينتظر "الثنائية الـ12".. والتاريخ ينصفه أمام آينتراخت

بعد غياب 8 أشهر.. نوير "يزين" قائمة بايرن ميونخ في نهائي الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن