أول تعليق من سيتين على تفريط برشلونة في موهبته الواعدة.. ويجد بديل سواريز

تاريخ النشر: 01/02/2020
1501
منذ 4 سنوات
أول تعليق من سيتين على تفريط برشلونة في موهبته الواعدة.. ويجد بديل سواريز

أغلق سوق الانتقالات الشتوية، أبوابه، رسميًا، دون أن يحصل برشلونة، على خدمات مهاجم، يكون بمقدوره تعويض لويس سواريز.

المهاجم الأوروجوياني، يغيب عن صفوف فريقه حتى نهاية الموسم الجاري، على خلفية تعرضه للإصابة القوية في ركبته اليمنى، الأمر الذي دفعه إلى إجراء عملية جراحية.

وفي سياق متصل، تخلى البرسا عن مواهبه الواعدة، الأمر الذي أغضب الجماهير، خاصة أن العدو اللدود، ريال مدريد، أجرى عدة تعاقدات، مع لاعبين شباب، من أجل بناء جيل، قادر في المستقبل، على الوصول إلى منصات التتويج، والسيطرة على الكرة الإسبانية.

النادي الكاتالوني، أرسل المهاجم أبيل روبيز، إلى سبورتينج براجا، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار الشراء بـ8 ملايين يورو، وبند يتيح للبرسا إعادة الشراء، لكن بـ45 مليونا.

الموهبة الثانية، الإنجليزي الشاب لوي باري، تخلى عنه البرسا، لصالح أستون فيلا، رسميًا، في صفقة بلغت قيمتها مليون يورو تقريبًا.

ونجح روما في الحصول على خدمات كارليس بيريز، حتى نهاية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء بـ11 مليون يورو.

وعلق المدير الفني كيكي سيتين، على تخلي فريقه عن مواهبه، الأمر الذي ننقله لكم في "سعودي سبورت"، بجانب حديثه بشأن بديل سواريز:

أوضح المدرب الإسباني، سبب ترك بيريز، يرحل، بقوله: "اتخذنا هذا القرار لأنه لا يملك فرصة للمشاركة، خاصة مع عودة ديمبيلي، وإمكانية التعاقد مع مهاجم".

ولكن البرسا فشل في إيجاد مهاجم، يتابع سيتين: "أعتقد أن الأكاديمية ستوفر لنا لاعبين، ولكن، كنت مؤيدًا لفكرة استقدام مهاجم، لأن هذا الأمر سيمنحنا الضمان في حال حدث شيء".

وأضاف في السياق نفسه: "جريزمان يمكنه اللعب في المركز نفسه، ليس لدينا عدد كبير في الهجوم، ولذلك يتعين علينا أن نرى المهاجم الجديد في الفريق الرديف"

وأكمل: "لا أريد الحديث عن رحيل بيريز، لم أجبره على المغادرة، فقط أخبرته أنه لاعب شاب، وأنه ليس في مخططاتي".

وكان البرسا، تعاقد مع المهاجم الألباني راي ماناي، قادمًا من صفوف ألباسيتي، في صفقة بلغت قيمتها 700 ألف يورو فقط.

ويستعد برشلونة، لملاقاة منافسه ليفانتي، غدًا الأحد، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، الذي يحتل في ترتيبه البرسا، الوصافة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

اقرأ أيضا

تصريحات نارية.. مدرب سان جيرمان السابق: الحكام سبب تفوق ريال مدريد وبرشلونة

برشلونة يورط النصر في "أزمة أخلاقية".. ونيمار ينقذ إدارة السويكت من كارثة

حمل تطبيق سعودي الآن