بعد انتهاء "الليجا"| الثلاثي السعودي.. المولد والدوسري يدخلان التاريخ والشهري "تجربة سلبية"

تاريخ النشر: 20/05/2018
5551
منذ 6 سنوات
بعد انتهاء "الليجا"| الثلاثي السعودي.. المولد والدوسري يدخلان التاريخ والشهري "تجربة سلبية"

أُسدل الستار، مساء السبت، على مباريات المحترفين السعوديين، في الدوري الإسباني "الليجا"، بخوض أندية فياريال وليفانتي وليجانيس، منافسات الجولة الختامية.

وانتقل 9 لاعبين سعوديين، إلى الأندية الإسبانية، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، من بينهم 3 في الدرجة الأولى "الليجا".

وغاب اللاعبون السعوديون، عن مباريات أنديتهم، منذ انضمامهم في الشتاء الماضي، إلا أن بعضهم، سجل حضوره، في الجولات الأخيرة.

ويرصد "سعودي. كوم"، أبرز محطات المحترفين السعوديين، مع الأندية الإسبانية "الليجا"..

* فهد المولد

بدأ اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، مسيرته مع ليفانتي، في يوم 27 يناير 2018، حيث لعب فريقه منذ انضمامه، 18 مباراة.

وخرج المولد، من قائمة الـ18 النهائية، في 14 مباراة، بينما تواجد على دكة البدلاء، في لقائين، ولكنه لم ينزل إلى أرضية الملعب.

وشارك المولد، في مباراتين، حيث أصبح أول لاعب سعودي، يظهر في الدوري الإسباني، عندما نزل أرضية الملعب أمام ليجانيس، في الجولة 37، والتي أقيمت يوم 7 مايو 2018.

وظهر المولد، في 11 دقيقة فقط أمام ليجانيس، عندما نزل أرضية الملعب في الدقيقة 79، ليشارك للمرة الثانية، في الجولة الختامية، أمام سيلتا فيجو، بتاريخ 19 مايو من نفس العام، وعندها لعب 15 دقيقة.

* سالم الدوسري

مثل المولد، بدأ اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، مسيرته مع فياريال، في يوم 27 يناير 2018، حيث لعب فريقه منذ انضمامه، 20 مباراة.

ولم ينضم الدوسري، إلى قائمة الـ18 النهائية، في 19 مباراة، بينما لعب في الجولة الختامية أمام ريال مدريد، عندما نزل أرضية الملعب في الدقيقة 57.

* يحيى الشهري

اللاعب السعودي الوحيد، في مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، الذي لم يظهر في قائمة الـ18 نهائيًا، منذ انضمامه يوم 21 يناير 2018.

ولعب ليجانيس، 23 مباراة منذ انضمام الشهري، البالغ من العمر 27 سنة، إلا أنه لم يحظ بثقة الجهاز الفني نهائيًا.

اقرأ أيضا

في المشاركة الأولى مع فياريال| أرقام جيدة لـ"النشيط" سالم الدوسري أمام ريال مدريد

شارك بديلا في المباراة| سالم الدوسري يدخل التاريخ من بوابة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن