القصة الكاملة| عبدالله عطيف.. كارثة جديدة تضرب الهلال وتشعل غضب لوشيسكو وجوميز

تاريخ النشر: 17/02/2020
21916
منذ 4 سنوات
القصة الكاملة| عبدالله عطيف.. كارثة جديدة تضرب الهلال وتشعل غضب لوشيسكو وجوميز

تعرض نادي الهلال، لضربة قوية خلال مواجهة الفريق الأول أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق نادي الهلال، انتصارًا صعبًا على شباب الأهلي دبي، بهدفين مقابل واحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ففي الدقيقة 16 من مباراة الهلال والأهلي، تدخل عبدالله النقبي، لاعب شباب الأهلي، بشكل عنيف على عطيف، الذي خرج على "نقالة"، وهو ممسكًا برأسه من شدة الألم.

* هجوم عنيف

وبعد هذا التدخل العنيف، شن الروماني رازفان لوشثيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، هجومًا عنيفًا على طريقة لعب شباب الأهلي دبي، معتبرًا أنهم اعتمدوا على العنف المفرط، وبدون مبرر.

وكشف لوشيسكو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، عن أن إصابة عطيف قوية، حيث من المتوقع أن يغيب لمدة طويلة عن الملاعب.

وشدد الروماني، على أن الهلال سيتأثر بشكل واضح من غياب عطيف، لما يقدمه هذا اللاعب من مستوى فني مبهر داخل المستطيل الأخضر.

ومن ناحيته، انتقد الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال، تعامل لاعبي الأهلي الإماراتي، مع نجوم الهلال، والذي اعتمد على العنف، منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية.

وأضاف جوميز في تصريحات صحفية بعد المباراة، أن عطيف دفع ثمن هذا الأسلوب العنيف، متمنيًا سرعة شفاءه، وعودته إلى الملاعب.

أما عبدالله عطيف نفسه، فطالب الجماهير بالدعاء له، معربًا عن تفائله بأن تكون الإصابة بسيطة، ولا تجعله يغيب عن الملاعب طويلًا.

* تشخيص مبدئي..

وفجر الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، مفاجأة مدوية بشأن إصابة عطيف، معلنًا أن الفحوصات المبدئية أثبتت معاناته في الغضروف الخارجي للركبة.

وأشار الصويلحي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن نجم الهلال، سيخضع لفحوصات طبية إضافية، خلال الساعات القادمة، لتحديد إصابته بشكل دقيق، وفترة غيابه عن الملاعب.

وإصابة غضروف الركبة، لها 3 درجات؛ على النحو التالي..

- الدرجة الأولى: لا تحتاج تدخل جراحي، ويكتفي خلالها اللاعب بفترة راحة ما بين 3 إلى 6 أسابيع.

- الدرجة الثانية: يتناول اللاعب أولًا العلاج، وإذا لم ينجح، يخضع لعملية جراحية، حيث يحتاج وقتها ما بين شهرين إلى 3 أشهر راحة.

- الدرجة الثالثة: هو القطع الكامل لرباط الغضروف، ويحتاج إلى تدخل جراحي فوري، يغيب على إثره اللاعب لمدة 4 أشهر.

اقرأ أيضا

خبير عربي وقاهر الهلال.. من هو مدرب استقلال طهران أمام الأهلي

صالح المحمدي يكشف كواليس عودته للأهلي.. ويحذر الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن