أرقام أبطال آسيا| النصر "يتلاعب" بتاريخ العين.. وإنجاز جديد لحمد الله

تاريخ النشر: 18/02/2020
784
منذ 4 سنوات
أرقام أبطال آسيا| النصر "يتلاعب" بتاريخ العين.. وإنجاز جديد لحمد الله

حقق نادي النصر، فوزًا غاليًا بهدفين لواحد على مستضيفه العين الإماراتي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة، صعد النصر إلى صدارة المجموعة الرابعة مؤقتًا برصيد 4 نقاط في انتظار نهاية لقاء السد القطري وسباهان أصفهان الإيراني، بينما تجمد العين في المركز الأخير بدون أي نقطة.

وحقق نادي النصر، العديد من الأرقام الرائعة بعد الفوز على العين، في الوقت الذي تلقى فيه الفريق الإماراتي، صفعة تلوث تاريخه القاري العريق.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز أرقام مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا..

* تاريخ حمدالله

سجل عبدالرزاق حمدالله، هدفًا في مرمى العين، لتكون المباراة السادسة على التوالي الذي يحرز فيها المغربي في بطولة دوري أبطال آسيا، كأطول سلسلة للاعب في تاريخ النصر.

* دفاع النصر

استقبل نادي النصر، هدفًا من فريق العين، لتكون المباراة الخامسة التي تهتز فيها شباك العالمي، والذي يفشل فيها الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه.

* معادلة تاريخية

السقوط أمام النصر، هي الهزيمة الثالثة عشر للعين الإماراتي أمام الأندية السعودية، لتتعادل الكافة التاريخية بعدد انتصارات وهزائم الفريق أمام ممثلي المملكة.

* رقم سلبي 

بالهزيمة أمام النصر، أصبح العين، أول فريق إماراتي، يخسر في 6 مباريات متتالية على أرضه ووسط جماهيره، في دوري أبطال آسيا.

* ريمونتادا رائعة

 للمرة الثامنة فـي هذا الموسم 2019-2020، يستطِع النصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، الانتصار بعد تقدّم الخصم في النتيجة.

حمل تطبيق سعودي الآن