نهائي الأبطال| زيدان يشيد بكلوب الرائع ويرفض الحديث عن محمد صلاح

تاريخ النشر: 22/05/2018
586
منذ 6 سنوات
نهائي الأبطال| زيدان يشيد بكلوب الرائع ويرفض الحديث عن محمد صلاح

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن فريقه سيحقق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة تواليا، على حساب ليفربول الإنجليزي، في اللقاء المقرر إقامته يوم السبت المقبل، على الملعب الأوليمبي بكييف.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "تأهل للنهائي الثالث تواليا على حساب أندية كبيرة في أوروبا مثل سان جيرمان، يوفنتوس، بايرن ميونخ، فلذلك يعد هذا أمر مميز لنا بالنظر لحجم المنافسة القوية"

وأضاف: "نحن لدينا دائما نفس الحماس، ونفس الرغبة كالعادة في الفوز لتحقيق اللقب الثالث تواليا، ولكنني في الوقت ذاته لا يمكنني الحديث عن المنافس".

وعن المقارنة بين كريستيانو رونالدو نجم فريقه، ومحمد صلاح مهاجم ليفربول، أوضح زيدان: "لدينا رونالدو فقط. أنا أتحدث فقط عن لاعب فريقي، مع احترامي لمحمد صلاح لا يمكنني الحديث عن لاعب ليس في ريال مدريد".

وتابع حديثه قائلا: "الاختيار يكون صعبًا جدًا. هناك لاعب سيشارك وآخر لن يبدأ المباراة، لكن أصعب شيء، أن تصل للنهائي مع فريقك، كي تشاهد المباراة من المدرجات".

وأتم عن مدرب ليفربول يورجن كلوب، قائلا: "لا أعرفه شخصيا، لكنه قام بعمل جيد إنه مدرب رائع، أثبت ذلك في دورتموند، والآن في ليفربول، ليس فقط في دوري الأبطال، لكن أيضا بالدوري الإنجليزي الممتاز".


حمل تطبيق سعودي الآن