ميلان ينضم لسباق التعاقد مع مهاجم تشيلسي المنبوذ

تاريخ النشر: 22/05/2018
492
منذ 6 سنوات
ميلان ينضم لسباق التعاقد مع مهاجم تشيلسي المنبوذ

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان أصبح مهتمًا بالتعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل موراتا لصفوف تشيلسي في الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، مقابل 65 مليون جنيه إسترليني، لكنه سجل 15 هدفًا فقط خلال 47 مباراة بقميص البلوز في كافة البطولات خلال الموسم الحالي.

وتراجع أداء موراتا خلال النصف الثاني من الموسم، ليبتعد عن المشاركة بشكل أساسي مع تشيلسي، ويتلقى انتقادات عديدة من جماهير ملعب ستامفورد بريدج.

وارتبط موراتا بالعودة من جديد إلى ناديه السابق، يوفنتوس، لكن شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أشارت إلى أن ميلان قرر الانضمام لسباق التعاقد مع المهاجم الإسباني.

ومن المرجح أن تقوم إدارة الروسونيري ببيع عدد من لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، للتماشي مع قواعد الاتحاد الأوروبي للعب المالي النظيف، لكن إدارة الروسونيري تنوي عقد عدد من صفقات الإعارة بنية الشراء، لتقوية تشكيلة الفريق.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن تشيلسي قد يرفض هذه الصيغة في صفقة بيع موراتا، إلا في حالة حصوله على مبلغ مقارب لما تم دفعه لشراء اللاعب من ريال مدريد.

وأدى تراجع أداء موراتا في الآونة الأخيرة إلى استبعاده من قائمة منتخب إسبانيا المتوجهة لخوض منافسات كأس العالم، والتي ستقام في روسيا بدءًا من منتصف يونيو المقبل.

اقرأ أيضا

كورتوا يحدد مستقبله مع تشيلسي عقب مونديال روسيا

كأس الاتحاد| مورينيو: تشيلسي لا يستحق الفوز باللقب

حمل تطبيق سعودي الآن