المريسل: بعيدا عن التحكيم.. الهلال بطل الدوري والسر في المسمى الجديد

تاريخ النشر: 28/02/2020
1883
منذ 4 سنوات
المريسل: بعيدا عن التحكيم.. الهلال بطل الدوري والسر في المسمى الجديد

أكد الكاتب والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، على حسم فريق الهلال مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، قبل 10 جوالات على نهايتها.

وابتعد فريق الهلال بالصدارة عن أقرب منافسيه نادي النصر بفارق خمس نقاط، بعدما حقق الزعيم الفوز على التعاون بهدف نظيف، وتعادل العالمي أمام الأهلي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وعلق عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على انتصارات الهلال المتتالية، قائلًا: "مسكين اللي ما يثق في قراءة سبق و قدمتها له، تحت هذه التغريدة نقطة من بحر لقراءتي منذ الجولة الرابعة بأن، الهلال بطل الدوري 2019/2020".

وأعاد الإعلامي النصراوي، فيديو له بالحصاد الرياضي كان يتحدث من خلاله عن حسم الهلال للدوري من الجولة الرابعة، معلقًا: "كونوا منطقيين فريق يهزم العدالة ويسحقه بسباعية طبيعي يكون هو البطل".

ولفت المريسل انتباه متابعيه للنقطة الجوهرية خلف شراسة الهلال للفوز بالدوري الموسم الجاري، قائلًا: "منذ أن أعيد تسمية مسمى الدوري السعودي لدوري محمد بن سلمان للمحترفين من جديد بعد أن كان مفترض يكون لموسم واحد فقط وأنا أقول الهلال لن يفرط فيه، قوة الهلال الخارقة ستجعله بطل الدوري الذي حسمه من الجولة الرابعة، الفارق الآن بين الهلال و المركز الثاني 5 نقاط و ستزيد".

يتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز الثاني بـ 42 نقطة.

اقرأ أيضا

صور| يوم "الفضيحة التحكيمية".. 5 حالات تحسم مجاملة الهلال وقتل النصر أمام الأهلي

اتحاد الكرة "مرعوب" من الهلال والنصر وأخطاء الحكام ستستمر.. تصريح ناري

حمل تطبيق سعودي الآن