مانشستر يونايتد يبدأ التحرك بشكل رسمي للتعاقد مع مدافع توتنهام

تاريخ النشر: 24/05/2018
17563
منذ 6 سنوات
مانشستر يونايتد يبدأ التحرك بشكل رسمي للتعاقد مع مدافع توتنهام

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بدأ التحرك من أجل التعاقد مع البلجيكي توني ألديرفيلد مدافع نادي توتنهام.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن عقد ألديرفيلد مع توتنهام ينتهي بنهاية الموسم القادم، ولكن النادي اللندني مستعد للتخلي عن اللاعب في حالة وصول عرض بـ 50 مليون استرليني.

وأضاف التقرير أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام يريد استغلال أموال بيع ألديرفيلد، من أجل دعم بعض المراكز الأخرى في الفريق، وهي نفس الفكرة التي بسببها أصبح توتنهام جاهز لبيع الثنائي داني روز وموسى ديمبلي.

وتابع التقرير أن توتنهام لديه اهتمام بمدافع آياكس الهولندي ماتياس دي ليخت، والذي تتم مراقبته عن طريق العديد من الأندية الأوروبية.

ومن ناحية أخرى فإن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، يريد تدعيم خط دفاعه في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد إصابة إيرك بايلي المستمرة، وانخفاض مستوى الثلاثي ليندلوف وفيل جونز وكريس سمولينج.

ويسعى مانشستر يونايتد لدعم الجبهة اليمنى في الفترة المقبلة، ويتواجد ثلاثة لاعبين على قائمة النادي الإنجليزي أبرزهم فارساليكو لاعب أتلتيكو مدريد وسيديبي لاعب موناكو الفرنسي، وأخيرًا كانسيلو لاعب فالنسيا المعار لإنتر ميلان.

اقرأ أيضا

كأس الاتحاد| تشكيل مانشستر يونايتد وتشيلسي في نهائي ويمبيلي

كأس الاتحاد| كونتي يوضح سر الفوز على مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن