رونالدو: أحب صلاح.. وهو الأقرب لأداء ميسي

تاريخ النشر: 25/05/2018
3898
منذ 6 سنوات
رونالدو: أحب صلاح.. وهو الأقرب لأداء ميسي

أشاد الأسطورة البرازيلية رونالدو بالمستوى الذي يقدمه النجم الصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربلو الإنجليزي، وذلك بعد تألقه الكبير في الموسم الحالي.

ويقدم صلاح أداء أكثر من مذهل في موسمه الأول في قلعة أنفيلد، حيث تمكن من تسجيل 44 هدفًا في 51 مباراة في كافة البطولات، ويقود الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2006-2007.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات عن رونالدو، أكد خلالها على حبه الكبير لما يقدمه الدولي المصري في الملاعب الأوروبية.

وقال رونالدو في تصريحاته: "أحب صلاح، علمت عن تصريحاته التي تحدث فيها عن كوني مصدر إلهام بالنسبه له، ولذلك أنا متحمس للغاية له".

وأضاف: "صلاح يمتلك قدرات مذهلة، ويحب تسجيل الأهداف، هو يشبه ليونيل ميسي، لأنه يلعب بالقدم اليسرى، ويمتلك رشاقة وسرعة عاليتين".

وتابع: "حين تكون الكرة قريبه من قدمي صلاح، فإنه يشعر بالجوع للتسجيل".

وتحدث رونالدو عن نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيجمع ناديه السابق، ريال مدريد الإسباني، بنادي ليفربول، مساء السبت، على الملعب الأوليمبي بمدينة كييف الأوكرانية، وتوقعاته للمباراة.

وقال رونالدو: "أنا متفائل بإمكانية فوز ريال مدريد، كانت هناك بعض الشكوك حول أداء الفريق طوال الموسم، لكن ريال مدريد دائمًا يتحول لفريق أقوى في مراحل الحسم من الموسم".

وأضاف: "لقد حققوا إنجازًا يصعب تكراره في كرة القدم الأوروبية، بالوصول للنهائي لثلاث مرات متتالية، ولذلك الفوز بها للمرة الثالثة سيكون تاريخيًا".

واختتم رونالدو تصريحاته قائلًا: "المباراة ستكون صعبة على ريال مدريد، ورغم تفوق ليفربول أمام روما، إلا أن ريال مدريد يمتلك الكثير من نقاط القوة، المباراة النهائية سيكون بها العديد من الأهداف".

حمل تطبيق سعودي الآن