الهلال يتسلّح بالفقرة العاشرة لاستنساخ عطيف بعد صدمة الصليبي

تاريخ النشر: 07/03/2020
1144
منذ 4 سنوات
الهلال يتسلّح بالفقرة العاشرة لاستنساخ عطيف بعد صدمة الصليبي

يتسلّح فريق الهلال بالفقرة العاشرة من المادة الحادية عشر، الخاصة بالتزامات الأندية، من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، من أجل إبرام صفقة قوية خلال الفترة الحالية ودون الانتظار للميركاتو الصيفي المقبل وذلك بعد إصابة نجم الفريق عبد الله عطيف بقطع في الرباط الصليبي.

ويُكثف مسئولو الهلال خلال الفترة الحالية محاولاتهم لضم أحد اللاعبين المُميزين لتعويض غياب عطيف الذي ستحرمه الإصابة في الرباط الصليبي من مباريات الزعيم حتى نهاية الموسم الجاري وهو ما يُمثل ضربة قوية لأزرق العاصمة.

وفقاً للوائج والقوانين في الفيفا "، فإن الهلال، يحق له التعاقد مع لاعب جديد، خلال الفترة الحالية، دون الانتظار إلى الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بعد تأكد إصابة عبدالله عطيف، نجم خط وسط الفريق ، بقطع في الرباط الصليبي، وتنص الفقرة العاشرة من المادة الحادية عشر، على أحقية أي نادي في استكمال العدد الناقص عن الحد الأدنى من اللاعبين المحترفين السعوديين، خلال أول فترة تسجيل تالية لحدوث النقص، أو التعاقد خارج فترة التسجيل.

ويُجهّز مسئولو الهلال الملف الطبي لعبد الله عطيف من أجل تقديمه للأتحاد السعودي للمُضي قُدماً في طريق ضم لاعب بديل خلال الفترة الحالية وهو ما سيتم حسمه بالتشاور بين الجهاز الفني وإدارة النادي.

ومن المقرر أن يسير الهلال على درب نادي الفيحاء، الذي تعاقد مع المدغشقري فانيفا أندرياتسيما، لمدة 6 أشهر، قادمًا من صفوف أبها، وذلك خارج فترة التسجيل الرسمية بعدما حصل الفيحاءعلى موافقة لجنة الاحتراف، بالتعاقد مع فانيفا، خارج فترة التسجيل، وذلك بعد تأكد إصابة مهاجمه التشيلي روني فيرنانديز، حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة.

وبالتالي بدأت إدارة الهلال فتح ملفات اللاعبين من أجل التعاقد مع لاعب سوبر يكون عوضا عن عبد الله عطيف وخاصة ان الفريق يدخل في مهام محلية وقارية خلال الفترات القادمة ومنافسات ستكون قوية وتتطلب خدمات جمع اللاعبين.

اقرأ أيضا

بعد إصابته بـ"الصليبي".. تعرف على برنامج عطيف التأهيلي

جماهير الهلال تحرج عضو شرف النصر بعد إعلانه التكفل بعلاج عطيف

حمل تطبيق سعودي الآن