إعلامي: بالدلائل.. فيتوريا "خبص" وحمد الله برئ من خسارة النصر

تاريخ النشر: 09/03/2020
945
منذ 4 سنوات
إعلامي: بالدلائل.. فيتوريا "خبص" وحمد الله برئ من خسارة النصر

استنكر الكاتب والناقد الرياضي عبدالكريم الزامل، تحميل المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر مسئولية خسارة فريقه أمام الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين. 

وافتقد فريق النصر أهم أسلحته الهجومية التي يعول عليها كثيرًا في حسم النتائج لصالحه، أمام الفيصلي ليبتعد الفريق أكثر عن المنافسة مع الهلال على صدارة الدوري. 

ورفض المغربي عبدالرزاق حمد الله، المغادرة مع فريقه النصر إلى مدينة المجمعة، مساء يوم الجمعة الماضي، استعدادا لخوض مواجهة فريق الفيصلى، بعد أن قامت إدارة النصر، بخصم 15 % من راتب المهاجم.

وتعرض النصر للخسارة أمام الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال عبدالكريم الزامل في تصريحات تليفزيونية، اليوم الإثنين: "غياب حمد الله لم يؤثر في الهزئمة أمام الفيصلي فقد حضر مهاجم النصر في مباريات آخرى وخسر الفريق".

وأشار الإعلامي الرياضي إلى السبب الحقيقي في الخسارة، قائلًا: "فيتوريا خبص في مباراة الفيصلي بطريقة غير مسبوقة، أمر يثير الاستغراب ومحيّر".

ودلل عبدالكريم الزامل على حديثه، قائلًا: "عبدالإله العمري مستواه الفني يتصاعد خلال الفترة الأخيرة، فاجأة تسحبه وتضع بدلا منه لاعب لم لعب منذ ثلاثة أشهر، أهذا يعقل !، وفي نفس الوقت الظهير الأساسي غائب للإيقاف وتلعب بمهاجم في الدفاع ولديك عوض خميس الذي يعد البديل الأول لأي غياب في الأظهرة، أمر محير".

وشدد الإعلامي الرياضي على إدارة النصر برئاسة الدكتور صفوان السويكت بضرورة مناقشة المدرب حول الأسباب خلف الهزيمة واختياراته المثيرة للجدل.

جدير بالذكر، يحتل النصر المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة.

اقرأ أيضا

ناقد: الهلال لم يتضرر من التحكيم.. ورد ناري من الفراج "يصدم" النصر

"إلغاء الدوري مطلب".. النصر مرعوب من المولد ولقاء فاصل مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن