سجن رونالدينيو.. يتناول القهوة والحليب وينام على الأرض بعيدا عن السفاحين

تاريخ النشر: 09/03/2020
1063
منذ 4 سنوات
سجن رونالدينيو.. يتناول القهوة والحليب وينام على الأرض بعيدا عن السفاحين

يمر البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة السابق، بأوقات صعبة، بعدما تم احتجازه في باراجواي يوم الجمعة الماضية بسبب حمله جواز سفر مزيف.

وتم احتجاز النجم البرازيلي لمدة يومين، من قبل السلطات في باراجواي برفقة شقيقه ومدير أعماله روبرتو دي أسيس حتي يتم عرضه على القضاء.

وستصل مدة احتجاز رونالدينيو إلى 6 أشهر في حالة ثبوت التهمة عليه بعدما دخل الأراضي الباراجونية بجواز سفر مزور.

ونقل رونالدينيو يوم أمس الأحد على السجن الرئيسي بالعاصمة الباراجوانية أسونسيون، والمجاور لمركز الشرطة الذي احتجز فيه على مدار اليومين الماضيين.

وقضى الساحر البرازيلي ليلته الأولى في السجن مع شقيقه، حيث يتواجد معهما أيضا الرئيس السابق لاتحاد باراجواي لكرة القدم رامون جونزاليس ونائبه ميجيل كويفاس، المتهمين بقضايا فساد مالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في التقرير الأتي كافة المعلومات المتعلقة بالسجن التي يتواجد فيه رونالدينيو أحد أهم لاعب كرة القدم على مر التاريخ: 

*طريقة النوم والطعام:

- الجزء المتواجد فيه رونالدينيو بالسجن يدعى بـ "الرباعي"، وهو إشارة لتواجد أربعة مساجين في كل زنزانة، كما هو للغرفة التي يتواجد فيها، حيث أنه مخصص للأعمال الإدارية فقط.

- ينام كل مسجون على غطاء على الأرض، حيث لا تمنحهم إدارة السجن "أسرة" للنوم، وحصل محامي رونالدينيو على أذن قضائي يسمح بتمرير بعض الملابس الخاصة به، كذلك أدوات النظافة الشخصية، ومفروشات جديدة بعيدا عن المستخدمة في السجن.

- يحصل كل سجين على وجبة فطورة صغيرة الحجم ولكنها مميزة، بالإضافة لبعض القهوة والحليب.

*سجن للشخصيات المرموقة: 

- السجن الذي يتواجد فيه نجم برشلونة السابق، يتواجد فيها نحو (200) مسجونا، بالإضافة لكونه شديد الحراسة، فهو مختلف عن باقي سجون أمريكا اللاتينية التي يسيطر عليها المجرمين والقتلة.

- غالبية السجناء داخله، من الضباط السابقين المتهمين بارتكاب جرائم، وبعض السياسين الفاسدين، بالإضافة لرجال أعمال متهمين في قضايا فساد مالي، وعدد من أعضاء العصابات الدولية لتهريب المخدرات.

*الزيارة الأولى:

- أول زيارة جاءت لرونالدينيو في يومه الأول بالسجن كانت من المدافع الباراجوياني الشهير كارلوس جارمارا لاعب إنتر ميلان الإيطالي السابق، والذي سبق له خوض تجربة احترافية سابقة في البرازيلي.

اقرأ أيضا

لانقاذه من السجن.. محامي يتهم رونالدينيو بـ "الغباء"

كواليس الليلة الأولي لرونالدينيو في السجن

حمل تطبيق سعودي الآن