مرتضى منصور: لم أشاهد في حياتي شخص يعشق الأهلي أكثر من تركي آل الشيخ

تاريخ النشر: 28/05/2018
6669
منذ 6 سنوات
مرتضى منصور: لم أشاهد في حياتي شخص يعشق الأهلي أكثر من تركي آل الشيخ

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الشكر إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية، بعد التصريحات التي خرجت منه، أشاد بها بمواقفه خلال الجلسات التي جمعتهما منذ فترة.

وتحدث رئيس الزمالك، عن الأزمة المحتدمة بين تركي آل الشيخ، والنادي الأهلي، قائلا: "لم أرى في حياتي شخص يعشق الأهلي أكثر من تركي آل الشيخ".

وتابع أن بداية التعارف معه، تمت من خلال أحمد القطان سفير السعودية السابق في مصر، وعقد معه جلسة في أحد الفنادق، وحضرها عدد كبير من الشخصيات الأهلاوية، وهو ما دفعه للغيظ من تركي.

وأضاف أن تركي خلال الجلسة، عرض عليه مشروع القرن للأهلي، واستاد النادي، والمدينة الرياضية التي كان ينوي بنائها للقلعة الحمراء، موضحا أن آل الشيخ كان يعرض عليه الصور، بينما هو يغلي من داخله.

وأردف، بعد رحيلي، طلبت من أحمد مرتضى تصوير فيديو، ليعلن بناء استاد للزمالك ومدينة رياضية، وكل ما قاله تركي آل الشيخ عن الأهلي، نسبته للأبيض وذلك بسبب غيظي منه.

وختم، وفي صباح اليوم التالي، تواصل معه تركي غاضبا، بسبب الفيديو الذي بثه، وكيف تتحدث عن مشروع للأهلي سيتحدث عنه بيبو في المؤتمر الصحفي، وتساءل ماذا سيقول الخطيب بعد تصريحاتك.

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ: للأسف.. سنفتقد محمد صلاح في كأس العالم

عبد الله السعيد يشكر تركي آل الشيخ بعد انتقاله للأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن