بول بوجبا .. 3 أسباب وراء رغبة الرحيل عن مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 29/05/2018
11870
منذ 6 سنوات
بول بوجبا .. 3 أسباب وراء رغبة الرحيل عن مانشستر يونايتد

لم تكن مفاجأة أن تعلن كبرى الصحف الإنجليزية فى تسريبات لها، عن رغبة بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى والمنتخب الفرنسى فى الرحيل عن أولد ترافورد بعد موسمين ورغبته فى العودة ليوفينتوس الايطالى من جديد .

رغبة بول بوجبا التى تفجرت جاءت فى وقت مر موسمين على اللاعب الفرنسى لم يحصل فيها على الكثير من أحلامه داخل النادى تسببت فى اثارة الغضب فى علاقته مع الادارة والمدير الفنى جوزية مورينيو .

مشكلات الفرنسى بول بوجبا ترصدها سعودى فى التقارير التالية .

1- البريمير ليج .. اللقب الضائع 

لم يحرز بول بوجبا خلال موسميه الاول والثانى مع مانشستر يونايتد لقب بطل البريمير ليج ليعيش لأول مرة فى رحلته الكروية بدون تتويج ببطولة الدورى فى النادى الذى يلعب له بالاضافة إلى التعثر فى دورى أبطال أوروبا خلال الموسم الجارى مما دفعه إلى التفكير فى الرحيل .

2- خلافات مورينيو .. المركز السبب 

عاش بول بوجبا مشكلات نفسية مع جوزيه مورينيو المدير الفنى تمثلت فى تعديل مركزه ليلعب كمحور إرتكاز مدافع بجوار اندير هيريرا لفترة وجناح أيمن تارة ثانية لفترة أخرى وهى مراكز لا يفضلها بوجبا الذى يريد تحريره داخل الملعب ومنحه صلاحيات هجومية فى بناء الهجمات .

3- الرقم 10 .. بداية الغضب 

من الأزمات الكبرى التى فجرها بول بوجبا هى عدم حصوله على الرقم المفضل له 10 ، وتقبل فى الموسم الأول بقاءه بدون رقمه فى وجود واينى رونى ثم دخل فى صدام مع المدير الفنى بسبب منح الأخير الرقم للسويدى المصاب زالاتان ابراهيموفيتش ، قبل رحيل الأخير .

اقرأ أيضا

بوجبا يريد العودة ليوفنتوس بسبب مورينيو

بوجبا يؤدي مناسك العمرة قبل المشاركة في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن