برشلونة يجد بديل لاوتارو ونيمار.. "ثلاثي شاب في الدوري الهولندي"

تاريخ النشر: 05/04/2020
862
منذ 4 سنوات
برشلونة يجد بديل لاوتارو ونيمار.. "ثلاثي شاب في الدوري الهولندي"

يقترب سوق الانتقالات الصيفية من فتح أبوابه، مما يدفع نادي برشلونة إلى ترتيب أوراقه، وتحديد أهدافه على طاولة المفاوضات، وسط اهتمام مكثف بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، والبرازيلي نيمار جونيور.

التقارير الصحفية الإسبانية أجمعت على أن إدارة النادي الكاتالوني تبحث في المقام الأول، ضم نيمار من صفوف باريس سان جيرمان، ولاتارو، نجم إنتر ميلان. 

ولكن.. ترتفع قيمة الثنائي المتألق، الأمر الذي قد يتسبب في فشل البرسا في الحصول على خدماتهما أو أحدهما، خاصة مع أزمة كورونا الاقتصادية، التي باتت تمثل صداعًا في رأس جوسيب بارتوميو، رئيس النادي. 

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الأحد، في تقرير صحفي، خطة برشلونة البديلة، والتي تتضمن الحصول على ثلاثي شاب من الدوري الهولندي، ينشط في مراكز الهجوم. 

الصحيفة أوضحت أن البرسا مهتم للغاية بخدمات الثلاثي، مايرون بوادو، كالفن ستينجز، ودونيل مالين، الذي سن تتراوح أعمارهم من 19 إلى 21 عامًا. 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكاتالوني راقب بالفعل الثلاثي الموهوب، خاصة في مشاركتهم تحت قادة المدير الفني رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا. 

مالين الذي ينشط في صفوف آيندهوفن، يمتلك خاصية المرونة التكتيكية، وإمكانية المشاركة في أكثر من مركز هدومي، كما تقدر قيمته بما يصل إلى 28 مليون يورو. 

بينما يعد بوادو، نجم ألكمار، الخيار المفضل لدى الجهاز الفني في البرسا، خاصة أنه يميل إلى المشاركة في العمق الهجومي، مما يعني قدرته على تعويض لويس سواريز في المستقبل، وتبلغ قيمته 25 مليونًا. 

وبالنظر إلى الاسم الثالث، سيتنجز، مهاجم ألكمار، فإنه يتميز بقدرات خاصة في المراوغة والتسديد والبنية الجسدية، ويحتاج البرسا فقط إلى 20 مليون يورو من أجل ضمه. 

حمل تطبيق سعودي الآن