خطة نيمار الذكية للهروب من باريس سان جيرمان نحو برشلونة.. "استغل أزمة كورونا"

تاريخ النشر: 05/04/2020
7223
منذ 4 سنوات
خطة نيمار الذكية للهروب من باريس سان جيرمان نحو برشلونة.. "استغل أزمة كورونا"

يسعى نادي برشلونة، بحسب التقارير الصحفية، إلى الحصول بقوة على خدمات نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، خلال الصيف المقبل.

النادي الكاتالوني حاول بالفعل خلال الصيف الماضي، ضم الجناح البرازيلي، لكن النادي الباريسي رفض الأمر بشدة، رغم أن نيمار بنفسه كشف في أكثر من مناسبة سابقة، رغبته في العودة إلى البرسا.

كشفت صحيفة سبورت، اليوم الأحد، المستجدات الأخيرة في صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة، كما ركزت على طلبات نادي العاصمة الفرنسية باريس، للموافقة على رحيل نجمه البرازيلي.

الصحيفة أوضحت أن إدارة سان جيرمان لن تمانع على الإطلاق، من وجهة نظر فنية، عقد صفقة تبادلية تتضمن الحصول على أنطوان جريزمان بالإضافة إلى مقابل مادي معقول، للتخلي عن نيمار.

وفي سياق متصل، ركزت صحيفة سبورت على الخطة التي يضعها نيمار من أجل الهروب من باريس شان جيرمان، في ظل انتشار فيروس كورونا القاتل. 

وينوي نيمار استغلال أزمة كورونا، وتوقف النشاط الرياضي، حيث كشفت الصحيفة أن البرازيلي لن يعود إلى النادي الباريسي مجددًا حال تم إلغاء الموسم الجاري نهائيًا، للضغط على إدارة سان جيرمان، حتى توافق على رحيله للبرسا.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ألمح إلى إلغاء الموسم وتتويج سان جيرمان بالدوري، حال لم يستأنف النشاط قبل نهاية يونيو المقبل. 

اقرأ أيضا

برشلونة يجد بديل لاوتارو ونيمار.. "ثلاثي شاب في الدوري الهولندي"

صخرة دفاع ميلان يدخل حسابات برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن