توتنهام يشعل المنافسة بين مانشستر سيتي وريال مدريد على هاري كين

تاريخ النشر: 05/04/2020
1208
منذ 4 سنوات
توتنهام يشعل المنافسة بين مانشستر سيتي وريال مدريد على هاري كين

يسعى نادي ريال مدريد بقوة خلال الصيف المقبل، وسط منافسة مانشستر سيتي، إلى الحصول على خدمات المهاجم هاري كين، نجم توتنهام هوتسبير.

المهاجم الإنجليزي، تألق بشدة خلال السنوات القليلة الماضية، وازداد لمعانًا وبريقًا تحت قيادة المدير الفني جوزيه مورينيو، الذي تولى مهمة تدريب الفريق الأول، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وكشفت صحيفة دايلي إكسبريس، اليوم الأحد، أن إدارة السبيرز أبلغت الأندية التي ترغب في ضم هاري كين، أن عليها دفع مقابل مادي يصل إلى 150 مليون يورو.

وبسبب المقابل المادي، قرر مانشستر يونايتد الخروج من سباق ضم كين، بينما ما يزال النادي الملكي يرغب في إتمام الصفقة، تمامًا مثل مانشستر سيتي.

كين، ألمح في وقت سابق إلى نيته مغادرة صفوف السبيرز، خلال الصيف المقبل، حين صرح منذ أيام قليلة، في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام، بقوله: "في حال شعرت بأن فريقي لا يتطور، سأرحل دون شك، أنا طموح ولا ألعب للمتعة فقط".

يذكر أن كين تعرض للإصابة القوية التي كانت من المفترض أن تحرمه من المشاركة طيلة منافسات الموسم الجاري مع ناديه، كما كان من المتوقع غيابه عن كأس أمم أوروبا، لكن توقف النشاط وتأجيل اليورو، بسبب انتشار فيروس كورونا، صب في مصلحة اللاعب.

اقرأ أيضا

برشلونة يكشف الحقيقة.. "هل اقترب تشيلسي من ضم كوتينيو"

حفلة جنسية تفضح نجم مانشستر سيتي في العزل الصحي

حمل تطبيق سعودي الآن