الدوري السعودي يدفع نجم برشلونة إلى الرحيل.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 06/04/2020
874
منذ 4 سنوات
الدوري السعودي يدفع نجم برشلونة إلى الرحيل.. "كواليس نارية"

يقترب أحد نجوم نادي برشلونة بحسب تقرير إسباني، من الرحيل عن صفوف فريقه، خلال الصيف المقبل، بسبب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النادي الكاتالوني يسعى بقوة خلال الآونة المقبلة، إلى التخلص من الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش، الذي يرغب في الوقت نفسه إلى مغادرة البرسا، بحثًا عن فرصة أكبر للمشاركة، إذ ظل أغلب فترات للموسم الجاري، حبيسًا لدكة البدلاء. 

الأرقام أظهرت بحسب صحيفة سبورت الإسبانية، أن متوسط ميدان البلوجرانا، شارك في أقل عدد دقائق ممكن في الموسم الجاري مقارنة بالمواسم الخمسة التي قضاها بين صفوف فريقه، منذ أن انضم قادمًا من إشبيلية. 

واعتاد المدير الفني السابق إرنستو فالفيردي، إبعاد الكرواتي عن تشكيله الأساسي، الأمر الذي دفع اللاعب إلى المطالبة بالرحيل في يناير الماضي، لكن تولي الإسباني كيكي سيتين مهمة تدريب البرسا، دفعه للتفكير في أنه ربما يحصل على عدد دقائق أكثر. 

وكشفت الصحيفة الإسبانية في تقريرها الصادر اليوم الإثنين، أن الدوري السعودي للمحترفين، تسبب في تحويل راكيتيتش وجهته المقبلة، من أتلتيكو مدريد المرشح الأول للحصول على خدمات اللاعب، إلى نادٍ آخر. 

أبرزت الصحيفة في تقريرها بشأن راكيتيتش، خبر انتقال النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، متوسط ميدان إشبيلية الإسباني، إلى نادي الشباب، في صفقة انتقال حر، تبدأ بحلول يونيو المقبل. 

الصحيفة أوضحت أن النادي الأندلسي يرغب في تعويض رحيل بانيجا بالحصول على خدمات راكيتيش، اللاعب الذي سبق له التألق بقميص إشبيلية، قبل انضمامه إلى صفوف برشلونة. 

يذكر أن الدوري السعودي نجح خلال السنوات القليلة الماضية في أن يصبح وجهة مفضلة للنجوم أصحاب الخبرة والموهبة، إذ ينشط لاعبون مثل جوميز، جيوفينكو، بوني، وأحمد موسى في دوري المحترفين. 

اقرأ أيضا

رد الجميل.. نجم ليفربول يجمع تبرعات لأندية هولندا

وفاة والدة جوارديولا بسبب فيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن