صور| دي يونج يحتفظ بقمصان النجوم.. "هدف ريال مدريد وذكريات مؤلمة وكابوس رونالدو"

تاريخ النشر: 06/04/2020
463
منذ 4 سنوات
صور| دي يونج يحتفظ بقمصان النجوم.. "هدف ريال مدريد وذكريات مؤلمة وكابوس رونالدو"

تحدث الهولندي فرانك دي يونج، نجم برشلونة، اليوم الإثنين، بشأن العديد من الأمور الهامة ذات الصلة بالنادي الكاتالوني، وبالنشاطات التي يمارسها خلال فترة التوقف الرياضي.

النشاط الرياضي في أوروبا توقف منذ أسابيع، رسميًا، بعد انتشار فيروس كورونا القاتل حول العالم، ووصول عدد الحالات المصابة إلى أكثر من مليون فرد، وما يقرب من 70 ألف وفاة.

وخلال المقابلة التي أجراها النجم الهولندي للموقع الرسمي للبرسا، استعرض دي يونج القمصان التي يحتفظ بها في منزله، مع التعليق عليها بردود سريعة.

*هدف ريال مدريد:

يرغب نادي ريال مدريد في الحصول على خدمات كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الذي احتفظ الهولندي بقميصه مع منتخب فرنسا، بعد مواجهة جمعت بينهما.

وعلق دي يونج: "أحب مبابي، وكانت لدي محادثة لطيفة معه خلال تبادل القمصان".


*ذكريات مؤلمة:

يتذكر المتابعون إقصاء توتنهام هوتسبير، خصمه أياكس الهولندي، في نصف نهائي النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا، حين نجح البرازيلي لوكاس مورا في تسجيل هاتريك فقط في الشوط الثاني.

دي يونج الذي كان ينشط في صفوف أياكس أمستردام، علق على قميص السبيرز، بقوله: "تركت أغلب القمصان في مدينة برشلونة، لكن هذا القميص المؤلم أحتفظ به".


*كابوس رونالدو:

انتقل البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس، صيف 2018، من أجل خوض تجربة جديدة، كان هدف اليوفي منها، حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

ولكن.. عاقب أياكس رفقة دي يونج، خصمه رونالدو، ونجح في إقصائه بدور ربع النهائي، وعلق الهولندي: "لدي هذا القميص، منذ أن تأهلنا على حساب يوفنتوس".


اقرأ أيضا

هل يحرضه ريال مدريد؟!.. ثغرة قانونية تسمح لبوجبا بفسخ عقده مع مانشستر يونايتد

توتنهام يكشف حقيقة طلب سون لأداء الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية

حمل تطبيق سعودي الآن