يوفنتوس يصدم ريال مدريد.. "أفضل شاب في العالم بـ150 مليون يورو"

تاريخ النشر: 06/04/2020
552
منذ 4 سنوات
يوفنتوس يصدم ريال مدريد.. "أفضل شاب في العالم بـ150 مليون يورو"

تسعى إدارة نادي ريال مدريد في كل سوق انتقالات، إلى الحصول على خدمات اللاعبين الموهوبين، من أجل بناء فريق يصل إلى منصات التتويج، ويحصد البطولات.

وكشفت صحيفة ABC الإسبانية، أمس الأحد، أن الهولندي ماتياس دي ليخت، نجم يوفنتوس، يرغب في الانتقال إلى النادي الملكي.

الصحيفة أوضحت أن المدافع الشاب طلب من مينو رايولا وكيل أعماله، التواصل مع إدارة نادي العاصمة الإسبانية، من أجل عرض خدماته على الريال.

وأكدت الصحيفة أن الهولندي الذي تألق بقميص أياكس، يشعر بالملل من الجلوس على دكة البدلاء في يوفنتوس، ويرى في الوقت نفسه أن منافسات الدوري الإسباني تناسب أسلوب لعبه.

من جانبها، أكدت صحيفة توتو سبورت اليوم الإثنين، أن يوفنتوس أبلغ الأندية التي ترغب في ضم دي ليخت، يجب عليها أن تدفع 150 مليون يورو.

الصحيفة الإيطالية أوضحت أنه من المستحيل أن يغامر أي نادٍ في العالم، بما في ذلك ريال مدريد، بسداد مثل هذا القيمة المادية المرتفعة في لاعب ينشط في خط الدفاع، خاصة مع أزمة كورونا الاقتصادية.

دي ليخت، بعد قيادته أياكس في النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا إلى دور نصف النهائي، انتقل إلى صفوف اليوفي، ولكنه لم يظهر بالمستويات المعهودة عنه.

يذكر أن ماتياس دي ليخت، حصل على جائزة الكرة الذهبية لعام 2019، عن أفضل لاعب شاب في العالم، متفوقًا على فينيسوس جونيور، نجم النادي المدريدي.

اقرأ أيضا

كلاسيكو الأساطير.. اقتراح مثير من كاسياس لمباراة بين عظماء ريال مدريد وبرشلونة

هل يحرضه ريال مدريد؟!.. ثغرة قانونية تسمح لبوجبا بفسخ عقده مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن